مؤسسة الصحافة الإنسانية تختتم ورشة "كتابة القصة الإنسانية " في عدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيم بعد ظهر اليوم في مقر المؤسسة الطبية الميدانية اختتام " الورشة التدريبية الخاصة ب" كتابة القصة الإنسانية " والتي نظمتها "مؤسسة الصحافة الإنسانية " بالعاصمة عدن خلال الفترة التي استمرت من (20-21) أكتوبر 2019م وبمشاركة عدد من الصحفيين والإعلاميين .

وفي ختام الورشة تحدث الدكتور مهيب عباد رئيس المؤسسة الطبية الميدانية بكلمة أوضح فيها "عن دور الإعلام والإسهام في توظيفه لخدمة القضايا الإنسانية... مضيفا بان على الإعلام إن يتناول القضايا الإنسانية بمهنية واحترافية، وتمكينهم من المساهمة الفاعلة في خلق رأي عام حول القضايا الإنسانية في المجتمع. والتركيز على الإنسان بكافة تحولاته ومواكبة التطورات التكنولوجية المرتبطة بالإعلام.


كما تحدث الأخ بسام القاضي مؤسس ورئيس مؤسسة الصحافة الإنسانية متمنيا لجميع المشاركين الاستفادة من هذه الورشة بالعمل في القضايا والمجال الإنساني وعكسها بطريقة مؤثرة في خلق بيئة إعلامية تهتم بقضايا الإنسان .

وأكد الأخ نزار العبودي المسؤول الإعلامي لدى المؤسسة الطبية الميدانية عن المؤسسة بأنه تسعى في الإسهام بتقديم خدمات صحية تكاملية للمساعدة في رفع المستوى الصحي وتنمية المجتمع من خلال الاستجابة الإنسانية.. مشيرا بان الإعلام يعمل في توجيه كبير بمجالات القصص الإنسانية الصحيحة .


وتلقى المشاركون في اليوم الثاني محاضرة من المدرب بسام غبر مفاهيم حول كتابة القصة الإنسانية وأساليب وإشكال الفنون وأنواع القصص الإنسانية ، وكيفية إجراء المقابلات مع الضحايا .


كما ثمن جميع الزملاء المشاركون في الدورة بكلمة شكر وتحية عرفان ، للأخ بسام القاضي مؤسس ورئيس مؤسسة الصحافة الإنسانية الأخ ، والمدرب بسام غبر ، والدكتور مهيب عباد ، والأخ نزار العبودي ، على الجهود التي بذلاها سويا لما من شانه إنجاح ورشة الصحافة القصة الإنسانية .

وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على جميع المشاركين .


*من سماح إمداد



هذا المقال "مؤسسة الصحافة الإنسانية تختتم ورشة "كتابة القصة الإنسانية " في عدن" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق