مدير بنك الكُريمي بكريتر: عقدنا العزم لتلبية جميع احتياجات المستفيدين والمتعاملين معنا أولاً بأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد الأخ/علي حمادي الحميري، مدير بنك الكُريمي، فرع الملعب بكريتر، بأن(النجاح الذي يُحقّقه بنك الكُريمي يعود بالأساس إلى وجود إدارات قديرة ومُتفهمة لطبيعة مهامها،وواعية للبيئة المُحيطة بها، وكوادر بشرية تُعتبر رأس مالنا الحقيقي، وتُمثّل الأساس في نجاح كافة الأعمال الإدارية، والتي وجدت ترحيباً من كافة عُملائنا ورُوّاد البنك.

وأضاف في سياق تصريح قصير خص به "عدن الغد" قائلاً: ليس من باب المُبالغة أو المديح لو قُلتُ باننا نهدف دائماً لتحسين خدماتنا المالية، من أجل مُواكبة أحدث الابتكارات الحديثة، واتخاذ الخيارات الصحيحة، وعقدنا العزم لتلبية جميع احتياجات المُستفيدين والمُتعاملين معنا أولاً بأول. 

وأفاد المدير الحميري في ختام تصريحه القصير يقول: فرعنا بكريتر يُقدّم خدماته في أوقات الإجازات الرسمية" الجمعة والأعياد"، للمستفيدين الذين يتوافدون من كل حدب وصوب للحصول على المساعدات المُقدّمةمن المنظمات، أو لاستلام  رواتبهم أومعاشاتهم التقاعدية، علماًبأن برامجنا وتعامُلاتنا يسهل الوصول عليها، وخدماتنا مستمرة طوال الـ ٢٤ ساعة، عبر الصرًاف الآلي.



هذا المقال "مدير بنك الكُريمي بكريتر: عقدنا العزم لتلبية جميع احتياجات المستفيدين والمتعاملين معنا أولاً بأول" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق