جدة تحتضن مسابقة تصميم المجوهرات "وطن من ذهب" بمشاركة 100 مصمم ومصممة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شروق هشام الإثنين, 10/21/2019 - 17:13

تحتضن مدينة جدة مسابقة سعودية في تصميم المجوهرات تحت شعار "وطن من ذهب"، بمشاركة 100 مصمم ومصممة، والتي تهدف إلى تأهيل ودعم الموهوبين من المصممين والمصممات في مجال تصميم المجوهرات.

جدة تحتضن مسابقة تصميم المجوهرات "وطن من ذهب"  

تحتضن مدينة جدة في الرابع من شهر ديسمبر المقبل، مسابقة سعودية في تصميم المجوهرات تحت شعار "وطن من ذهب"، بمشاركة 100 مصمم ومصممة، وذلك بفندق هيلتون جدة.

وتأتي مسابقة تصميم المجوهرات "وطن من ذهب" بدعم لوجستي من الغرفة التجارية الصناعية بجدة والشريك الفني "معهد المستقبل العالي للتدريب"، وتهدف إلى تأهيل مصممي ومصممات والموهوبين في مجال تصميم المجوهرات وتعزيز قدرتهن على المشاركة بفاعلية في أحد أهم القطاعات الجاذبة للمرأة السعودية، في ظل حاجة القطاع للكفاءات السعودية الموهوبة.

دعم رواد ورائدات الأعمال في مجال تصميم المجوهرات

أشارت رئيسة اللجنة الفنية للفعالية رجاء مؤمنة، بأن الهدف من المسابقة هو دعم رواد ورائدات الأعمال في مجال تصميم المجوهرات من جميع مدن ومناطق المملكة، وإبراز أعمالهم في المجتمع، ونوهت إلى أنه سيتم فرز الأعمال المشاركة للإعلان عن الفائزين في الحفل الذي يعقد يوم الأربعاء ٧ ربيع الثاني ١٤٤١ في حفل كبير يقام بهذه المناسبة بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين والمختصين في عالم المجوهرات والذهب.

وأوضحت مؤمنة بأن تقديم الأعمال والتصاميم يتم عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة الوطنية بهدف التأهل لتنفيذ القطع وعرض نخبة من إبداعات رائدات الاعمال في تصميم المجوهرات في فندق جدة هيلتون بالمعرض الخاص لاختبار أفضل ثلاث قطع مجوهرات للمتسابقين وتكريمهم وسط احتفالية كبيرة بهذه المناسبة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "جدة تحتضن مسابقة تصميم المجوهرات "وطن من ذهب" بمشاركة 100 مصمم ومصممة" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق