الحكومة تنفي إحالة عطاء لمبات "ليد" على شركة يديرها شقيق وزيرة الطاقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سرايا - نفت منصة حقك تعرف الحكومية، إحالة عطاء اللمبات الليد الموفرة للطاقة، التي يجري استبدالها للمواطنين على شركة يلو دور انيرجي، التي يديرها في الأردن شقيق وزيرة الطاقة والثروة المعدنية، المهندسة هالة زواتي، ويدعى محمد زواتي.

وقالت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، إن لا صلة قرابة بين الوزيرة زواتي ومحمد زواتي، ولا علاقة لشركة يلو دور انيرجي بعطاء لمبات الليد الموفرة للطاقة التي توزعها شركات توزيع الكهرباء على المواطنين بمنحة من صندوق الطاقة.

وأضافت أن عطاء اللمبات طرحتها شركات توزيع الكهرباء الثلاث كل شركة على حدة (الكهرباء الأردنية، وكهرباء اربد، وتوزيع الكهرباء- شركات غير حكومية)، وقامت هذه الشركات من خلال لجان فنية بدراسة 22 عرضا وأحالت العطاءات حسب الأصول على شركة مصطفى الشرباتي وشركاه والشركة الأردنية لاستيراد الماكنات والمعدات "باوتيك".

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "الحكومة تنفي إحالة عطاء لمبات "ليد" على شركة يديرها شقيق وزيرة الطاقة" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق