لقاء ثنائي بالرياض يجمع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية و قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37مدرع .

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد صباح اليوم في العاصمة السعودية الرياض لقاء ثنائي ضم اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية واللواء الركن / صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الوضع العسكري والامني بمديريات الوادي والصحراء .


من جانبه حث محافظ م/حضرموت كافة منتسبي الأجهزة العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية والعمل الميداني وبذل مزيدا من الجهود ،ومؤكداً على أهمية قيام كافة الوحدات العسكرية والأمنية وفروع اجهزة المخابرات بمهامها من اجل استباب الامن والاستقرار وتثبيت الحالة الامنية وبسط النظام والقانون في كافة مديريات الوادي والصحراء .


كما اكد المحافظ وقائد المنطقة الاولى في اللقاء على بذل الجهود والعمل بحزم لملاحقة الخارجين عن القانون وتنظيم التعاون المشترك في نطاق المحافظة وتبادل المعلومات حتى تطهير جميع مناطق الوادي والمحافظة كافة من عناصر الاجرام والارهاب .

بدوره أشاد محافظ محافظة حضرموت بوحدات المنطقة العسكرية الاولى والوحدات المختلفة وما تبذله من جهود تجاه تثبيت الحالة الامنية ومكافحة التطرف والارهاب ،موجها الجميع ببذل قصارى جهودهم خصوصا في المرحلة الحالية التي تحتاج لرص الصفوف لرسم ملامح اليمن الاتحادي الذي ينشده جميع ابناء الوطن .

اتفاق الرياض يقلق الحوثيين

تشهد العاصمة صنعاء استنفارا عسكريا كبيرا وتحركات غير مسبوقة للحوثيين, بعد التوقيع على اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة التمدد



هذا المقال "لقاء ثنائي بالرياض يجمع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية و قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37مدرع ." مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق