وزير الزراعة ينفي التوصل لاتفاق حول مشكلة استيراد العجول من إسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله/ المشرق نيوز

نفى وزير الزراعة الفلسطيني رياض العطارى اليوم الجمعة، المعلومات التي نشرتها مواقع (التواصل الاجتماعي)، حول وجود اتفاق بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي، لحل مشكلة استيراد العجول من إسرائيل.

وقال العطاري: "حتى هذه اللحظة لا يوجد أي اتفاق بين الجانب الإسرائيلي والفلسطيني حول حل ملف استيراد العجول، ولكن هناك محاولات عديدة بدأت منذ اليوم الاول لاتخاذ القرار لحل هذه المشكلة", وفقاً لدنيا الوطن.

وكان مجلس الوزراء الفلسطيني، أقر في جلسته بتاريخ 9/9/2019، وقف استيراد العجول من إسرائيل في إطار خطة الحكومة للانفكاك الاقتصادي، وتعزيز الإنتاج المحلي، والانفتاح والاستيراد من الأسواق العربية والعالمية.

وقد أكد رئيس الوزراء محمد اشتية الاستمرار في مقاطعة استيراد العجول من إسرائيل، والذهاب إلى خطوات جديدة أخرى في هذا الشأن، لكي يدفع الاحتلال ثمن احتلاله.

في المقابل،  تظاهر العشرات من مربي المواشي وسائقي الشاحنات، اليوم الأربعاء، أمام مجمع الدوائر الحكومية في تل أبيب، احتجاجا على وقف الحكومة الفلسطينية استيراد العجول من إسرائيل.

 

 

هذا المقال "وزير الزراعة ينفي التوصل لاتفاق حول مشكلة استيراد العجول من إسرائيل" مقتبس من موقع (المشرق نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشرق نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق