مدير تربية جيشان يتفقد سير العملية التعليمية بمدرستي صالح سواد وجابرة بوادي حطيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن برنامج زيارات مدير مكتب التربية جيشان الاستاذ عوض لشرف تم النزول إلى مدرستي صالح سواد وجابرة بوادي حطيب حيث التقى لشرف بمدير مدرسة صالح سواد الاستاذ عبدالله أحمد والأستاذ محمد مزاحف ورئيس مجلس الآباء بمدرسة سواد حسن عبدالله .

حيث رحبوا بالاستاذ عوض لشرف مدير التربية ومرافقيه واطلع على الاحتياجات والمتطلبات ونقاط الضعف وطلب من إدارة المدرسة ورئيس مجلس الآباء رفع تقرير مفصل بكل ما تحتاجه المدرسة بعد أن استمع إلى كلما طرح من قبلهم من نقص المعلمين ونقص الأثاث المدرسي معبرا عن شكره وتقديره على جهودهم التي يبذلونها في ظل الظروف الراهنه ونقص الكادر بالمديرية وشحت الإمكانيات .

ثم التقى لشرف خلال زيارته بإدارة مدرسة جابرة ممثلة بالاستاذ احمد عوض عبدالله وعدد من المعلمين واطلع على سير العمل بالمدرسة واستمع أيضا منهم كلما تتطلبه مدرسة جابرة ولخصت المتطلبات الطارئة ايضا في نقطتين نقص المعلمين والاثاث وطلب منهم تقرير مفصل لكي يتم متابعة الاحتياجات ورفعها إلى جهة الاختصاص .

وقدم لشرف كلمة شكر وتقدير لإدارات مدارس وادي حطيب وإبدى استعداده برفع كلما تم ملاحظته وطرح آرائهم إلى جهات الاختصاص لحل مشكلات مدارس وادي حطيب .

من جانبهم عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمدير التربيه ومرافقيه على اللفتة الكريمة رغم بعد المدرستين عن عاصمة المديرية بحوالى 4 ساعات بالسيارة في ظل شحت الإمكانيات في وقتنا الحالي .

رافقه في الزيارة الاستاذ الموجه اكرم الحماصي ورئيس قسم الصيانة الاستاذ محمد لدغم .


*من يونس بازقامة



هذا المقال "مدير تربية جيشان يتفقد سير العملية التعليمية بمدرستي صالح سواد وجابرة بوادي حطيب" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق