احتفال راس السنه 2020 الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفال راس السنه 2020 الرياض مع رؤية 2030 تغيرات جارفة في المملكة العربية السعودية، وتحولات كبيرة على الصعيد العام والخاص للبلاد تركت للمعلقين والمحللين الحديث باستمرار عن هذه التغيرات، والأنشطة الكثيرة التي طرأت على سطح البلاد، منها التحولات الفكرية والمنهجية والثقافية اليت كانت بمثابة أمر غريب على الحالة التي تشهدها هذه البلاد، ومن بين هذه الأنشطة، موسم الرياض،  والحفلات اليت ينوى لها في رأس السنة 2020، فأين اماكن احتفالات راس السنة في الرياض 2020 ؟!

احتفالات رأس السنة 2020

يحتفل العالم بقدوم رأس السنة 2020 وهو الحفل الذي يمثل قيمة كبيرة لدى الكثير من دول العالم، وعلى طريقهم سارت المملكة العربية السعودية، بالرغم من تحريم الكثير من مشايخها وعلمائها في العقود الماضية لهذه الاحتفالات وخاصة احتفال رأس السنة الميلادية، والتشديد في هذا الأمر الهام.

اماكن احتفالات راس السنة في الرياض 2020

تحتفظ الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة، بكرسي العمدة للمملكة ضمن هذه الأنشطة والفعاليات، ومن هذه الأنشطة الضخمة التي تنوي المملكة  أن تقوم عليها وتشرف على تنظيمها الأنشطة التالية:

  • حفلة الفنان السعودي الشهير محمد عبده في الرياض في رأس السنة 2020 وهي الحفلة التي ينتظر الكثير من الموطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية حضورها.
  • ليلة الملحن ياسر بو علي التي من المعلن عنه أنها ستقام في  31 ديسمبر، بمنطقة الرياض بوليفارد.
  •  يمكن حجز التذاكر من موقع موسم الرياض، أو فروع فيرجن ميجا في أنحاء المملكة كلها.

وتعتني المملكة العربية السعودية بالكثير من الحفلات المختلفة التي يرغب أبناء المملكة حضورها والاستمتاع بها خاصة مع قدوم هذا الموسم الضخم من مواسم رأس السنة 2020 في المملكة العربية السعودية، ما يشجعه شعب المملكة، ويدعم اقتصاد البلاد.

هذا المقال "احتفال راس السنه 2020 الرياض" مقتبس من موقع (المشرق نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشرق نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق