وكلاء بيع الغاز بساحل حضرموت ينظمون وقفة احتجاجية ضد قيادة منشأة بروم للغاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم عدد من وكلاء بيع الغاز بساحل حضرموت وقفة احتجاجية أمام  لمطالبة أمام ديوان محافظ حضرموت لمطالبة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتدخل لإنهاء ما أسموه معاناتهم مع قيادة المنشأة .

ورفع وكلاء الغاز في الوقفة الاحتجاجية عدد من الشعارات مطالبين فيها برفع الظلم عنهم  وقطع أيادي الفساد بالإضافة إلى اعادة النظر في عمل  مدير المنشأة الذي يعمل بالمحسوبية وارضاء المتنفذين على حساب الوكلاء حد وصفهم .

واعتبر وكلاء الغاز خلال وقفتهم الاحتجاجية أمام ديوان المحافظة أن مدير المنشأة يسعى لقطع أرزاقهم من خلال تعمله مع أشخاص آخرين ذو نفود غير محسوبين على الوكلاء .

وطالب الوكلاء في الوقفة الاحتجاجية محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني والمدير العام للمنشأة بصافر بضرورة التدخل لرفع الظلم عن الوكلاء والتي يمارسها مدير المنشأة ضدهم  والاستماع إلى مطالبهم بينها رفض قيادة المنشأة لتبديل أسطوانات الغاز التالفة من السوق المحلية والعمل على صيانتها كونها تعتبر قنابل مؤقوته وسط المواطنين.




هذا المقال "وكلاء بيع الغاز بساحل حضرموت ينظمون وقفة احتجاجية ضد قيادة منشأة بروم للغاز" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق