تطورات التحقيق في قضية نانسي عجرم .. هذا ما كشفه مصدر قضائي!.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوكيل الاخباري - في جديد التحقيقات في قضية التعدي على فيلا الفنانة نانسي عجرم، كشف مصدر قضائي معني بالتحقيق أنّ ما التقطته كاميرات المراقبة واضح وبأنّ الشاب قُتل داخل المنزل وليس خارجه كما يُشاع وكلّ شيء مثبت.


وأكد المصدر لقناة Mtv أنّ كلّ كاميرات المراقبة الموجودة في الفيلا تم تسليمها للأجهزة المختصة وتبيّن أنّ كلّ ما نُشر من مقاطع حتّى الآن صحيحة ولا إعداد أو تلاعب فيها، مشدداً على أن هواتف نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم صودرا ليل وقوع الحادثة مباشرة وبعد التوجّه للإدلاء بإفادتهما في مخفر ذوق مصبح ولم يكن هناك ما يثير الشبهات.


وأشار في التقرير إلى أنّه تبيّن نتيجة التحقيقات أنّ فادي الهاشم ونانسي عجرم لا تربطهما بالشاب القتيل معرفة مسبقة ولم يكن يعمل لديهما كما إدعى أهله، موضحاً أنّ قاضي التحقيق "نقولا منصور" استمع إلى أقوال الشهود الذين ظهروا في فيديو كاميرا المراقبة لحظة حصول الحادثة وهم البستاني والناطور وقريباه.

 

وكانت تسريبات من التحقيق أكدت أن الناطور تأثر جداً خلال إدلائه بإفادته وبدأ بالبكاء وقال: "كيف لي أن أتواطئ في هذه القصّة وأنا إذا مرضت إبنتي تحضر نانسي عجرم الطبيب نفسه الذي يطبّب إبنتها".
وبخصوص ما يتمّ تداوله من شائعات وفبركات وصف مصدر قضائي الأمر بأنه يقترب ليكون "عمليّة إبتزاز موصوفة".

 

View this post on Instagram

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

هذا المقال "تطورات التحقيق في قضية نانسي عجرم .. هذا ما كشفه مصدر قضائي!.. شاهد" مقتبس من موقع (الوكيل الاخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكيل الاخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق