أحمد السقا يسيطر على المائدة الدرامية بـ«ولد الغلابة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن الفنان أحمد السقا، توعد هذا العام بأن يسيطر على المائدة الدرامية الرمضانية، بوجبة فنية دسمة بمسلسل "ولد الغلابة" بعد غياب عامين.

 

قرر السقا، هذا العام أن يثبت للجمهور والمنافسين بأنه ممثل متنوع وقادر على تغيير الأدوار والشخصيات، بعدما انتشرت حوله الأقاوبل في الفترة الأخيرة بأنه انحسر في أدوار الأكشن فقط، ولن يقدر على تقديم أكثر من ذلك.

 

جذب السقا منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ولد الغلابة"، أنظار المشاهدين لقصة العمل والدور الذي يقدمه لأول مرة ويجسد من خلاله شخصية عيسى المدرس الثانوي صعيدي يعيش في ملاوي المنيا، يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى "ضاحي"، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين "ضاحي".

 

تصدر السقا، بمسلسل "ولد الغلابة"، المراكز الأولى ضمن قائمة أكثر الهاشتاجات تداولا عبر تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكثر من أربع مرات منذ عرض المسلسل حتي الآن.

 

انتشرت صور البوسترات الدعائية للسقا وكلماته الشهيرة في المسلسل في أنحاء مصر، على "التكاتك، والسيارات، والمحلات"، وضمن هذه العبارات: "أنا ولد الغلابة مغلوب على أمري، وأخر واحد قل مني قتلته، ومطاطيش للدنيا يوم وإياك تميل لو حالها مال، وأنا ولد الغلابة، وإحنا الصعايدة نار قايدة، وإحنا اللي في الأول أحنا اللي في الصورة ولا متعلم علينا ولا عينا مكسورة"، وغيرها من الجمل في المسلسل التي تؤكد على حجم وشعبية المسلسل في الشارع المصري. 

 

 

أثار مشهد قتل "قمر" شقيقة السقا، الجدل ضمن أحداث مسلسل "ولد الغلابة"، وأصبح حديث السوشيال ميديا، وتمكن من تحقيق ردود أفعال واسعة غير متوقعة لتكون ترند على محرك البحث الأكبر جوجل، كما شهد ايضا العديد من تعليقات الجمهور التي أثنت علي أدائها وتمثيلها ومنهم من اصاب بالاحباط بعد مقتلها.

 

 

ويرجع تفوق السقا، بسبب تغيير جلدة وتقديم دور صعيدي بحرفية شديدة، بعدما قدمه في فيلم "الجزيرة"، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، بالإضافة إلى عناصر العمل المختلفة والمتكاملة، فضلا عن دور ضاحى الذي قدمه الفنان محمد ممدوح، والإشادات التي نالها صناع العمل من النقاد الفنيين والصحافة المصرية والعربية.

 

 

"ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، ريم سامي ،هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

 

هذا المقال "أحمد السقا يسيطر على المائدة الدرامية بـ«ولد الغلابة»" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق