مسلسل حكايتي الحلقة 29.. القبض على قاتل والد "داليدا" و"علي" يواجه "أدهم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل حكايتي الحلقة 28.. "داليدا" تقف بجانب "علي" والمؤبد لـ "سليمان"

اشتعلت الأحداث ووصلت إلى ذروتها في الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "حكايتي"، بعدما توصل "على" إلى حقيقة تنازل جده "البارون" عن أملاكه لحفيده "هيثم".

وغرقت أقدم سفينة في شركة "البارون" بعدما قام "هيثم" بتحمليها بحمولة زائدة، وهو ما أدى للقبض عليه، حيث توصل "على" بعدها لمحامي جده الذي أخبره بأن "هيثم" استغل مرض "البارون" وعدم وعيه في الفترة الأخيرة وجعله يمضى له على عقود تنازل عن أملاكه، وكذلك أخبره بأن "هيثم" هو قاتل والد زوجته "داليدا".

وبعدها توصل "على" إلى الأشخاص الذين استأجرهم "هيثم" لقتل والد "داليدا"، ثم أخبر "داليدا" بالأمر كله وحقيقة مقتل والدها، كما شاهد معها وصية جده "البارون" التي أعطاها له المحامي مقابل عدم ذكر اسمه في القضية، حيث أخبره البارون في الوصية المسجلة فيديو أنه كان يتمنى أن يعطيه كل ما يملك ولكن سيلتزم بالشرع في تقسيم الميراث.

وزار "على" ابن عمته "هيثم" في السجن ليخبره أنه علم حقيقة كل شئ، ليخبره الأخير أنه لم يسرق شيئا، ولكنه أخذ حقه، وقال لـ"على" إنه إذا لم يكن يعجبه ما فعله فليعتبره لم يفعل شيئا، ويذهب هو لأخذ ثأر والده، لذلك جمع "على" رجاله وذهب إلى الخان واقتحم منزل سليمان لقتل "أدهم".

هذا المقال "مسلسل حكايتي الحلقة 29.. القبض على قاتل والد "داليدا" و"علي" يواجه "أدهم"" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق