مخرج "Dark Phoenix": "اللوم يقع علي في فشل الفيلم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مخرج فيلم "‎"Dark Phoenix سيمون كينبرج في مقابلة جديدة له في برنامج "KCRW The Business" بعد الفشل الذريع للفيلم: "ضعوا اللوم علي، أنا السبب في هذا أنا الكاتب والمخرج عندما لا يعجب المشاهدين الفيلم فإن اللوم يقع علي".

ومن المعروف أن الفيلم قد حقق أقل إيرادات من بين سلسلة أفلام "X-Men"، حيث حقق 14 مليون دولار فقط في يومه الأول، كما أنه حصل على تقييمات سيئة جدا ونسبة 22% على موقع "Rotten Tomatoes".

الفيلم تقع أحداثه في عام 1992، قبل عشرة أعوام من أحداث فيلم (X-Men: Apocalypse)، وبعد انضمام (جين جراي) إلى فريق (المتحولين إكس). حيث تطور (جين جراي) قدراتها الخارقة، لدرجة أن هذه القدرات تفسدها وتحولها إلى (فينيكس المُظلمة)؛ فيصبح فريق المتحولين إكس أمام خيار صعب في أن يحسموا قرارهم بأن حياة أحد أفرادهم ليست أكثر قيمة من حياة البشر أجمعين.

يشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم صوفي تيرنر وحينفر لورانس ونيكولاس هولت وجيسيكا شاستاين وجيمس مكافي ومايكل فاسبندر وإيفان بيترس وتاي شريدان والكساندرا شيب واتو اسنادوه وكودي سميت مكافي وغيرهم.

هذا المقال "مخرج "Dark Phoenix": "اللوم يقع علي في فشل الفيلم"" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق