يلتقي بعد قليل نادي ليفربول الإنجليزي أمام نظيره إشبيلية الإسباني ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، وذلك في تمام الساع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي بعد قليل نادي ليفربول الإنجليزي أمام نظيره إشبيلية الإسباني ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بث مباشر كورة لايف مباراة ليفربول ضد إشبيلية بدون تقطيع.

وكان ليفربول حقق لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، في مباراة شهدت تألق المصري محمد صلاح الذي يغيب عن مواجهة اليوم كونه ما زال في فترة الراحة بسبب مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو وتوجت بها الجزائر على حساب السنغال.

تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة إشبيلية:

لونيرجان، أرنولد، فيليبس، فان ديك، روبيرتسون، فاينالدوم، تشامبرلين، هندرسون، وودبرن، ويلسون، أوريجي.

وعلى دكة البدلاء:

مينيوليه، أثيرتون، فابينيو، لوفرين، ميلنر، جوميز، بروستر، ماتيب، كينت، لويس، جونز، هوفر، العروسي.

يلا شوت بلس مباراة ليفربول وإشبيلية بث مباشر منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1، وهي إحدى القنوات الناقلة للأحداث الرياضية المختلفة يلا شوت توداي مباراة ليفربول وإشبيلية، كالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي بث مباشر بدون تقطيع .

هذا المقال "يلتقي بعد قليل نادي ليفربول الإنجليزي أمام نظيره إشبيلية الإسباني ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، وذلك في تمام الساع" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق