قصر كنسينغتون ينشر صورا رسمية جديدة للأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده السادس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 07/22/2019 - 18:53

يحتفل الأمير جورج (Prince George) اليوم الإثنين، 22 يوليو 2019، بعيد ميلاده السادس، واحتفالا بهذه المناسبة نشر قصر كنسينغتون على صفحته الرسمية على الإنستغرام ثلاثة صور رسمية جديدة للأمير جورج، قامت بالتقاطها كيت ميدلتون (Kate Middleton).

3 صور جديدة للأمير جورج

الأمير جورج ظهر في إحدى صوره الرسمية الجديدة مرتديا قميص منتخب بريطانيا لكرة القدم، ويجلس في حديقة قصر كنسينغتون وعلى وجهه ابتسامة عريضة، وظهر في الصورة الثانية مستلقي على ظهره في الحديقة، في حين ظهر في الصورة الثالثة وهو يقف في الحديقة مرتديا قميص أخضر قصير الأكمام وشورت باللونين الأزرق والأبيض.

الظهور الأول للأمير جورج

أول ظهور للأمير جورج كان بعد يوم واحد فقط من ولادته حيث ظهر وقتها وهو طفل حديث الولادة بصحبة والديه أمام مدخل جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن، وفي هذا العام ظهر الأمير جورج في شرفة قصر باكنغهام خلال Trooping the Colour بصحبة أفراد العائلة المالكة البريطانية، وفي حديقة العودة إلى الطبيعة في معرض تشلسي للزهور والتي شاركت في تصميمها والدته دوقة كمبريدج.

الأمير جورج في جزيرة موستيك

الأمير جورج يقضي حاليا عطلة قصيرة بصحبة عائلته في جزيرة موستيك في البحر الكاريبي ومن المقرر أن يعود لاستئناف دوامه الدراسي في مدرسة Thomas's Battersea الخاصة في لندن في شهر سبتمبر في هذا العام حيث ليبدأ عامه الدراسي الثاني في المدرسة والذي سيكون عامه الدراسي الأخير في المرحلة الابتدائية قبل أن ينتقل إلى المرحلة الإعدادية.

 

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "قصر كنسينغتون ينشر صورا رسمية جديدة للأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده السادس" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق