شاهد.. الهضبة عمرو دياب يتألق في حفله بجزيرة ميكونوس اليونانية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أحيا الهضبة عمرو دياب حفلاً ناجحاً مساء أمس الخميس في جزيرة ميكونوس باليونان، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية الموجودة بالدولة.

حفل عمرو دياب باليونانحفل عمرو دياب باليونان

وقدم الهضبة مجموعه من أشهر أغنياته كما غني أحدث أغنياته “بحبه” والتي طرحها منذ أيام. ومن ناحية أخرى يواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد “أنا غير” والذي من المتوقع صدوره خلال الفترة القادمة.

حفل عمرو دياب باليونانحفل عمرو دياب باليونان حفل عمرو دياب باليونانحفل عمرو دياب باليونان حفل عمرو دياب باليونانحفل عمرو دياب باليونان

وفى وقت سابق نعى الهضبة الفنان فاروق الفيشاوي والذي رحل فجر أمس، في مستشفى ابن سينا بالدقي، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان بعدما اكتشفه منذ عام تقريبًا، وتدهورت حالته الصحية مؤخرًا، وتوقف كبده عن العمل ودخل في غيبوبة.

وكتب عمرو دياب عبر صفحته على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

 

هذا المقال "شاهد.. الهضبة عمرو دياب يتألق في حفله بجزيرة ميكونوس اليونانية (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق