هذه الأسباب التي دفعت طليقة وائل كفوري إلى الكلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث اليوم - لم تنتهِ على ما يبدو فصول القصة أو القضية بين الفنان وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة، ولعلّ آخر ما نشرته الأخيرة على صفحتها على "انستغرام" أشعل النار مجدّداً. فقد فاجأت بشارة متابعيها برسالة أعربت من خلالها عن موقف إيجابي تجاه الأخير.

في هذا الاطار، أشار موقع "نواعم" الى أن كفوري تغيّر كثيراً ولديه بعض المحامين الذين استشارتهم بشارة حيث عرضت عليهم صوراً تظهر التعنيف الذي تعرّضت له، إضافة إلى عدم وجود أثاث للمنزل وإحدى الصور تظهر ابنة وائل كفوري الصغرى وهي تغفو على سجادة على الأرض.

وهذا ما أثاره عدد من أصدقاء بشارة من حقوقيين وطالبوا بفضح القضية بسبب معاناة الطفلتين من دون ذنب نظراً للخلاف القائم بين الأبوين.

من غير المعروف إلى متى ستبقى المعركة بين كفوري وزوجته؛ وإن كان محامي بشارة الأستاذ أشرف الموسوي يؤكد أنه يعمل بعيداً عن الأضواء بانتظار أن يرضخ كفوري على الأقل للنفقة الواجبة تجاه طفلتيه، وبالتالي أي كلام خارج هذا السياق يبقى مجرّد تحليلات خصوصاً أن كفوري معروف جداً بعاطفته تجاه ابنتيه.

اشارة الى أن الأستاذ الموسوي فاجأ الجميع أمس الجمعة ببشرى سارة، وهي أنه هناك تسوية شاملة تمت بين الإثنين تعيد الروابط الأسرية بين وائل كفوري وطليقته وبناته، من دون ذكر تفاصيل أخرى.

المصدر: نواعم

هذا المقال "هذه الأسباب التي دفعت طليقة وائل كفوري إلى الكلام" مقتبس من موقع (أحداث اليوم الإخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أحداث اليوم الإخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق