بعد الشجار مع زينة وشقيقتها.. فلوكس يدافع عن عز: "جدع في حاله ومحترم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع الفنان أحمد فلوكس، عن الفنان أحمد عز، في أزمته الأخيرة، الخاصة باعتداء شقيقة طليقته الفنانة زينة بالاعتداء عليه، في الساحل الشمالي.

ونشر فلوكس، صورة تجمعه بـ"عز"، من كواليس فيلم الممر، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "حق الله، الراجل ده أنا اشتغلت معاه، جدع في حاله ومركز في شغله بس ومحترم ومعندوش حاجة فعلا غير إنه يشتغل وينجح، ربنا معاه ويصلحله الحال". 

وقالت مصادر قضائية، إن النيابة العامة بالعلمين، أصدرت قرارا باستدعاء الفنانة زينة وشقيقتها لسماع أقوالهما في الاتهامات التي ذكرها الفنان أحمد عز، حول قيامها بالتعدي عليه بالسب والقذف والبلاغ الكاذب، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

وأضافت المصادر أن النيابة انتهت من سماع الفنان عز ظهر اليوم، واستمرت التحقيقات قرابة ساعة ونصف بمقر النيابة، حيث أكد عز أنه كان يجلس مع عدد من أصدقاءه ومن بينهم صحفي "الوطن"، الذي كان بدأ لتوه في تسجيل حوار صحفي معه، وفوجئ بشقيقة الفنانة تقتحم المكان وتحاول الاعتداء عليه بالضرب، مشيرا إلى أنه وجهت له سبا وقذفا مباشرا، وأن تلك الوقائع مسجلة بتسجيل الصحفي، وأيضا طالب بتفريغ كاميرات المراقبة التي ستثبت صحة أقواله.

كان شجار قد اندلع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها، ووصل الأمر إلى التشابك بالأيدي، حين كان عز يجري حوارا صحفيا مع "الوطن"، وفوجئ بسيدة لا يعرف هويتها تلكمه في وجهه، وشاب بصحبة السيدة يوجه له السباب، واستدعى أمن الفندق لتحرير محضر لهما.

ونظرًا لأن ياسمين شقيقة الفنانة زينة، هي أشهر شقيقاتها، فاعتقد البعض أنها هي التي دخلت مع عز في شجار، لكن تبين من التحريات، أن شقيقة ثانية اسمها نسرين هي التي دخلت مع عز في الشجار. 

 

هذا المقال "بعد الشجار مع زينة وشقيقتها.. فلوكس يدافع عن عز: "جدع في حاله ومحترم"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق