أحمد داود: دور «عاطف» فى الجزء الثانى صعب جدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الفنان أحمد داود عن سعادته، من خلال "عين"، بتقديم جزء ثان من "ولاد رزق" لما حمله الجزء الأول من نجاح وحب الجمهور، موضحا أن دوره فى الجزء الأول كان عبارة عن تقديمه لشخصيتين معا، وهما: "عاطف ورجب".

وأشار داوود إلى أن شخصيته فى الجزء الثانى هى شخصية واحدة، وهو قيامه بدور الفتى "العبيط" يدعى عاطف، مؤكدا صعوبة الدورعليه، ولكنه يتمنى أن يكون قدمه بشكل ينال إعجاب الجمهور، وأكد أن المنافسة بين الأفلام شىء جيدا جدا، وأن كثرة الأفلام أيضا شىء رائع، ويصب فى صالح المشاهد والسينما المصرية التى نراها فى السنوات الأخيرة تعود بشكل كبير إلى مكانتها التى تعودنا عليها.

وأشار داود إلى أنه شاهد فيلم "الفيل الأزرق2"، لافتا إلى أنه جيد جدا ورائع، وأنه نال إعجابه.

وحقق  فيلم "ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض"، للنجم أحمد عز إيرادات بلغت 8,401,929 جنيه أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم 20 مليوناً و400 ألف جنيه، وذلك خلال 4 أيام عرض فى السينمات، ومن المتوقع أن تزيد إيراداته خلال الأيام المقبلة، نظرا للإقبال الكبير على الفيلم.

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

هذا المقال "أحمد داود: دور «عاطف» فى الجزء الثانى صعب جدا" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق