الزين ابنة زينب العسكري في أول ظهور لها تشعل الأجواء بعرض مفاجئ تلقته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزين ابنة زينب العسكري في أول ظهور لها تشعل الأجواء بعرض مفاجئ تلقته

1 مشاركة

خطفت الطفلة الزين ابنة زينب العسكري الأنظار بأول ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقطع فيديو أطلت فيه برفقة والدتها النجمة البحرينية المعتزلة إلى جانب صديقها النجم الكويتي حسين المهدي.


هل تذكرون زينب العسكري؟ هكذا أصبح شكلها اليوم بعد غياب وانجابها 3 بنات

شاهدي أيضاً: هل تذكرون زينب العسكري؟ هكذا أصبح شكلها اليوم بعد غياب وانجابها 3 بنات

وقد نشر حسين المهدي مقطع الفيديو عبر حسابه على "سناب شات"، حيث ظهر من خلالها وهو يمزح مع ابنة زينب العسكري بعرضه الزواج عليها، حيث قال بعفوية: "يا جماعة هادي راح أخطبها اليوم.. وين أمها أريد خطبتها.. لو سمحتي اخطبهالي هاه؟ هادي بنيتك.. يا بعد عمري.. نورتينا".

X

المعروف أن النجمة البحرينية زينب العسكري قد اختفت عن الأضواء 10 سنوات أعلنت خلالها اعتزالها وارتدائها الحجاب وذلك بعد زواجها من عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة، لكنها حالياً خلعت الحجاب لكنها لم تعلن عن نيتها العودة للعمل بمجال التمثيل. وهي متزوجة وأم لثلاث بنات هن الزين والحلا والغلا.المزيد:


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزين ابنة زينب العسكري في أول ظهور لها تشعل الأجواء بعرض مفاجئ تلقته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

هذا المقال "الزين ابنة زينب العسكري في أول ظهور لها تشعل الأجواء بعرض مفاجئ تلقته" مقتبس من موقع (ليالينا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ليالينا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق