الإسبانى إيمرى يكتب كلمة النهاية فى مشوار الننى مع أرسنال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادي أرسنال الإنجليزي، حداً لمسيرة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر مع "الجانرز"، بعدما أعلن أمام وسائل الإعلام الإنجليزية استبعاد اللاعب من المشاركة فى مباريات الفريق هذا الموسم ناصحاً إياه بالرحيل.
مدرب أرسنال ينصح محمد الننى بالرحيل

وقال أوناى إيمرى، "فى الموسم الماضى لم يكن محمد النني سعيداً بالجلوس على مقاعد البدلاء، من الأفضل له ترك أرسنال والانضمام لفريق آخر ليكون له دور أكبر ولكى يشعر بالسعادة".

وأضاف المدير الفنى لنادى أرسنال، "تحدثت مع محمد الننى فى أكثر من مناسبة، وأخبرته بأن الرحيل عن صفوف الفريق فى الوقت الحالى سيكون خطوة إيجابية بالنسبة له، هو لاعب كبير، ولكن لظروف خاصة لن يتمكن من المشاركة بشكل كبير معنا هذا الموسم، وبالتالى فلن يكون سعيداً بعدد الدقائق التى سيحصل عليها للمشاركة".

محمد النني لاعب ارسنال
محمد النني لاعب ارسنال

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا بعد أيام قليلة، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

 جالطة سراى ينافس فناربخشة على ضم محمد الننى

وتبدو حظوظ محمد النني فى الانتقال للأندية الأوروبية ضئيلة، باستثناء عملاقى الكرة التركية جالطة سراى وفناربخشة، بعدما أبديا اهتمامها بالتعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر الصيف الحالي.

وذكر موقع "turkish-football" التركى فى وقت سابق أن سوكرو هاندار المدير التنفيذى لنادى جالطة سراى التقى مع مسئولى أرسنال من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع محمد الننى.

وأضاف الموقع أن أرسنال يحرص على بيع اللاعب المصرى البالغ من العمر 27 عامًا ولن يسمح له بالرحيل بثمن بخس، وفى المقابل يسعى النادى التركى لضم الننى على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء.

وتابع أن محمد الننى لاعب أرسنال طالب مسؤولى جالطة سراى بالوصول إلى حل مع فريقه من أجل إتمام صفقه انتقاله للفريق التركى.

محمد الننى
محمد الننى

فى حين ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن محمد الننى يرفض الرحيل عن صفوف أرسنال بسبب الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه، ويبلغ 55 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، ولكن عرض نادي جالطة سراي عليه الحصول على راتب أسبوعى أقل من ذلك بقيمة 25 ألف جنيه إسترلينى، الأمر الذى يهدد إتمام الصفقة.

كما التقى مسؤولو نادى فنربخشة التركي بنظرائهم فى نادي أرسنال الإنجليزي، في محاولة لحسم انتقال محمد النني، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقالت لصحيفة "جونيش" التركية، فإن النادي التركي يكثف محاولاته لتدعيم خط وسطه بالتعاقد مع النني، بعد فشله في ضم البرازيلي لويز جوستافو، لاعب وسط مارسيليا الفرنسي.

هذا المقال "الإسبانى إيمرى يكتب كلمة النهاية فى مشوار الننى مع أرسنال" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق