الصور الأولى لـ أحمد عز وكريم عبد العزيز في كواليس "كيرة والجن- 1919"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- سما جابر الأحد, 09/08/2019 - 17:03

بدأ صناع فيلم "1919" للفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز، في الإعلان عن بعض التفاصيل الخاصة بالفيلم المنتظر الذي يجمع النجمين لأول مرة معًا في عمل سينمائي.

الصور الأولى لأحمد عز وكريم عبد العزيز في "1919"

وكشف صناع الفيلم الذي يحمل اسم "كيرة والجن- 1919"، عن الصور الأولى من كواليس التحضير، والتي ظهر فيها كريم عبد العزيز وأحمد عز وهما مرتديان ملابس الشخصيات التي سيؤدونها بالعمل، الذي تدور أحداثه في حقبة قديمة في أثناء ثورة 1919.

كواليس فيلم 1919

ونشر كريم عبد العزيز الذي يجسد شخصية أحمد عبد الحي؛ عبر حسابه على انستجرام، صورة جمعته بأحمد عز من كواليس التحضير للفيلم، واستقرارهما على الشكل النهائي الذي ستظهر به كل شخصية، وعلق قائلًا: "انتظرونا صيف 2020.. فيلم كيرة والجن عن رواية 1919"، ولاقت الصورة انتشارًا كبيرًا بين المتابعين الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمشاهدة الفيلم فور عرضه.

تفاصيل فيلم "كيرة والجن- 1919"

فيلم "كيرة والجن" يتحدث عن حقبة مهمة في تاريخ مصر، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر تحديد القائمة النهائية لأبطال العمل قريبًا.

كريم وعز

فيلم "كيرة والجن- 1919" مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد الذي قام بكتابة سيناريو الفيلم أيضًا، ومن إخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وكان أحمد عز وكريم عبد العزيز قد حققا نجاحًا كبيرًا خلال موسم عيد الأضحى الماضي، بفلميهما "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2"، اللذان تصدرا شباك التذاكر خلال الموسم.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "الصور الأولى لـ أحمد عز وكريم عبد العزيز في كواليس "كيرة والجن- 1919"" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق