انفصال أمل وليد عن زوجها بعد شهرين فقط من الزواج.. وهذه هي الأسباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انفصال أمل وليد عن زوجها بعد شهرين فقط من الزواج

1 مشاركة

 تصدر خبر انفصال أمل وليد عن زوجها مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد دقائق من إعلان نجمة السوشيال ميديا السعودية الأمر بنفسها لمتابعيها من خلال منشور لها عبر حسابها على "سناب شات".


شاهدوا سعودية تثير ضجة بالشروط التي فرضتها على حبيبها لكي تقبل الزواج

شاهدي أيضاً: شاهدوا سعودية تثير ضجة بالشروط التي فرضتها على حبيبها لكي تقبل الزواج

وتعرضت أمل وليد لانتقادات حادة عبر "انستقرام" و "تويتر"، حيث تم تفعيل هاشتاغ باسمها وانطلقت من خلاله التغريدات التي تركز على توبيخها بعد أن أعلنت قبل شهرين أنها تزوجت بعد قصة حب طويلة مع شريكها الذي اختارته هي من دون الجميع، ولكنها فاجأت الجمهور بإعلانها أن سبب انفصالها عنه يرجع للاختلاف الكبير في وجهات النظر.

وبحسب التقارير، فإن هناك خلاف أُسري خاص لم يتمّ الافصاح عنه، ولكن نجمة السوشيال ميديا السعودية علقت على الأمر بقولها: “لم نتّفق على كثير أشياء، لذلك انفصلنا، ولكنّي أكنّ له كل الاحترام، فمهما كان نحن أكلنا مع بعض عيش وملح”.


أمل وليد تعلن خبر طلاقها

أمل وليد تعلن خبر طلاقها


انتقاد أمل وليد بعد إعلان خبر طلاقها

انتقاد أمل وليد بعد إعلان خبر طلاقها


لقطة من حفل زفاف أمل وليد

لقطة من حفل زفاف أمل وليد


لقطة من حفل زفاف أمل وليد الفاخر

لقطة من حفل زفاف أمل وليد الفاخر

وكانت الفاشينيستا السعودية قد أقامت حفل زفاف فاخر، كانت قد نشرت بعض تفاصيله عبر انستقرام، كما سافرت مع زوجها لرحلة شهر العسل في أوروبا، وهو ما جعل الجمهور يتهمها بالكذب وإدعاء وقوعها في الحب، ملمحين إلى تزوجته من أجل الاستمتاع بالسفر والتسوق كما يحلو لها.المزيد:


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انفصال أمل وليد عن زوجها بعد شهرين فقط من الزواج.. وهذه هي الأسباب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

هذا المقال "انفصال أمل وليد عن زوجها بعد شهرين فقط من الزواج.. وهذه هي الأسباب" مقتبس من موقع (ليالينا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ليالينا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق