فنانات تونس يصوتن لاختيار الرئيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث اليوم - أسوة بباقي المواطنين، شاركت الفنانات التونسيات في انتخابات بلدهن أمس الأحد، من أجل اختيار الرئيس المقبل. وانتشرت صور مشاهير أثناء تأديتهم واجبهم الدستوري، وخصوصاً من الفنانات.

وخرج التوانسة، أمس الأحد، للتصويت لاختيار رئيسهم الجديد عقب وفاة الرئيس السابق الباجي قايد السبسي، وبلغت نسبة المشاركة 45.02 في المائة، بينما بلغت النسبة خارج البلاد 19.7 في المائة.

ونشرت الممثلة التونسية، درة زروق، صورةً لها مع العلم التونسي، وعلّقت عليها "أدليت اليوم بصوتي في الانتخابات الرئاسية التونسية وكل ما أتمناه هو أن يأتي الأفضل لتونس".

ومع العلم التونسي كذلك، وبالإضافة إلى إصبع مصبوغة بالحبر، نشرت المغنية لطيفة التونسية صورتها مع تعليق "ربي يحمي تونس".

واختارت الممثلة، هند صبري، المزج بين الجد والطرافة من خلال الظهور في صورة بعد أداء واجبها الدستوري، ولكن مع تيشرت كُتب عليه "شعب الهريسة"، والهريسة هي صلصة حارة مشهورة في تونس.

كما تقاسمت الممثلة، عائشة بن أحمد، لحظات مشاركتها في التصويت عبر صورة ظهرت فيها مع عائلتها وعلقت عليها "أجيال وراء أجيال لتحيا تونس في كنف الحرية والكرامة".

هذا المقال "فنانات تونس يصوتن لاختيار الرئيس" مقتبس من موقع (أحداث اليوم الإخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أحداث اليوم الإخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق