أخبار الفن : هذا ما حدث بين نشوى مصطفى وزوجها الزملكاوي بعد مباراة السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد الفنانة نشوى مصطفى من محبي ومشجعي النادي الأهلي، وحرصت على متابعة مباراة السوبر المصري التي انتهت فوز الفريق الأحمر.

و كشفت نشوى مصطفى ما حدث بينها وزوجها الزملكاوي عقب انتهاء المباراة وكتبت عبر حسابها على Facebook: " بعد الماتش ما خلص عماد بص لي وابتسم وطبطب على كتفي وقال لي حاعمل لك شاي معايا يانوشة، على طول شفت قدام عيني أخر مشهد من فيلم موعد على العشاء لما سعاد حسنى عزمت حسين فهمى على العشاء وحطت له سم في صينية المسقعة".

وتابعت: "ياجماعة اللي بيحصل ده مريب مش حاركز اوى انه طبطب على كتفى، ومش حاقف كتير قدام انه قال يا(( نوشة )) اللى موترنى انه ابتسم"

يشار إلى أن الأهلي توج ببطولة السوبر المصري بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 20 سبتمبر على استاد برج العرب.

جدير بالذكر أن نشوى مصطفى احتفلت بزفاف ابنتها مريم يوم الخميس 12 سبتمبر، وحضره بعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني ومنهم ياسر جلال ومها أحمد وزوجها مجدي كامل ومنال سلامة ومصطفى قمر وسلوى محمد علي وغيرهم.

كما حققت نجاحًا كبيرًا من خلال أغنيتها الأولى التي قدمتها في حفل زفاف ابنها عبد الرحمن والذي أقيم في يوليو الماضي، وتجاوزت 5 ملايين مشاهدة.

نشوى مصطفى

اقرأ أيضا

بالفيديو- أغنية نشوى مصطفى تتجاوز مليون مشاهد بعد يوم

بالفيديو- بكاء نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنتها

هذا المقال "أخبار الفن : هذا ما حدث بين نشوى مصطفى وزوجها الزملكاوي بعد مباراة السوبر" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق