أخبار الفن : قبل انطلاقه بساعات.. رسالة أحلام لفريق عمل برنامج The Voice

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعات قليلة تفصلنا عن أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية The Voice.

وجهت الفنانة أحلام، رسالة شكر وتقدير لكل فريق عمل البرنامج، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة من كواليس تصوير الحلقات، وعلقت كاتبة: "قبل أن نبدأ غداً وعلى شاشة كل العرب mbc ، البرنامج العالمي ذا فويس، رسالة تقدير أولاً إلى زياد كبه، الرائع المنتج لبرنامج ذا فويس بالعربيه أولاً".

تابعت: " وكل طاقم العمل الكبير في البرنامج ثانياً، على مجهودهم الجبار لتشاهدوا هذا البرنامج بهذا الإبداع والتقنية والحرفية، ولولا احترافيتهم لما كان هذا الإبداع من جميع النواحي فشكراً لكم".

View this post on Instagram

قبل ان نبداء غداً وعلى شاشه كل العرب #mbc البرنامج العالمي #ذا_فويس رساله تقدير اولاً الى #زياد_كبه الرائع المنتج ل برنامج #ذا_فويس بالعربيه اولاً وكل طاقم العمل الكبير في البرنامج ثانياً على مجهودهم الجبار لتشاهدوا هذا البرنامج بهذا الابداع والتقنيه والحرفيه ولولا احترافيتهم لما كان هذا الابداع من جميع النواحي فشكراً لكم #احلام #احلام_الشامسي #thevoice #ahlamalshamsi #ahlamthevoice #international #look #me #style #UAE🇦🇪 #احلام #فريق_احلام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

View this post on Instagram

يشار إلى أن الموسم الخامس من ‎ The Voice، يشهد تعديلات على مستوى أسماء النجوم-المدرّبين، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎ MBC1 ‎وMBC "‎العراق" والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة‎ MBC، خلال الربع ‏الأخير من السنة الحالية‎.

هذا المقال "أخبار الفن : قبل انطلاقه بساعات.. رسالة أحلام لفريق عمل برنامج The Voice" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق