أخبار الفن : لهذا السبب لم تحضر دينا الشربيني افتتاح الجونة 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تساءل الكثير من متابعي حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة عن سبب عدم حضور الممثلة دينا الشربيني.

تتواجد دينا الشربيني حاليا في المغرب لحضور فعاليات مهرجان سلا للمرأة في دورته الـ13، وتشارك في عضوية تحكيم المهرجان، لذلك لم تتمكن من التواجد في حفل افتتاح مهرجان الجونة.

يقام مهرجان سلا في الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الحالي، ومن المتوقع أن تعود دينا لحضور ما يتبقى من فعاليات مهرجان الجونة المستمر حتى يوم الجمعة 27 سبتمبر.

شاهد إطلالة دينا في حفل افتتاح سلا

View this post on Instagram

النجمة المتألقة المحبوبة دينا الشربيني 😘🥰 في حفل افتتاح الدورة الثالثة عشر للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا بالمملكة المغربية الذي انطلق يوم الاثنين 16شتنبر 2019 و يستمر لغاية السبت 21 منه. دينا الشربيني تشارك كعضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للفيلم الروائي الطويل. دينا_الشربيني #ديناالشربيني #ديناالشربينى #دينا_الشربينى #المهرجان_الدولي_لفيلم_المرأة_بسلا #المغرب #الرباط_سلا #زي_الشمس #شفيقة_و_متولي #الحفلة #جواب_اعتقال #هروب_اضطراري #هيبتا #سمير_ابو_النيل #كذبة_كل_يوم #بني_آدم #البعض_لا_يذهب_للمأذون_مرتين #dinaelsherbiny #dina_elsherbiny #dina_elsherbinyy #zay_elshams #fiffs13 #fiffs2019 #fiffs #salé #morocco #maroc #festival_international_du_film_de_femmes

A post shared by Dina Elsherbiny Fan Club (@dinaelsherbiny_fanclub) on

View this post on Instagram

ن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل "زي الشمس"، الذي عرض رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة أحمد السعدني، وأحمد داوود، وريهام عبدالغفور.

هذا المقال "أخبار الفن : لهذا السبب لم تحضر دينا الشربيني افتتاح الجونة 2019" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق