أول تريلر للمسلسل القصير The War of the Worlds

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة BBC عن أول تريلر للمسلسل التليفزيونى القصير The War of the Worlds، ويدور فى إطار إثارة وأكشن، ومن المقرر طرح أولى حلقاته خلال خريف العام الجارى.

 

 

وتستند القصة إلى رواية الكاتب الإنجليزى اتش. جي. ويلس، وتدور أحداث مسلسل  The War of the Worlds فى خلال عصر الإدوارديين فى مقاطعة سورى الإنجليزية الجنوبية، عندما وقع أبناء الأرض فى حالة من الذعر، بعد أن سقط نيزك يحمل غزاة من كوكب المريخ لتدمير الريف البريطانى الهادئ.

وتتكون السلسلة التليفزيونية القصيرة من 3 حلقات، ويقوم  راف سبال، اليانور توملينسون، فيليب جاسكوين، جوناثان آريس، تاليا بلير ببطولة مسلسل The War of the Worlds، والعمل من إخراج كريج فيفييروس.

يذكر أنه انتهت شبكة bbc من عرض آخر حلقات الموسم الخامس من مسلسل العصابات Peaky Blinders، وكشف التقرير الذى نشر على موقع "metro"، عن أن الحلقة السادسة والأخيرة ستكون الأطول حيث ستصل مدتها إلى 65 دقيقة.

وستدور آخر حلقات الموسم الخامس من مسلسل العصابات Peaky Blinders، بعد أن التقى تومى شيلبى "كيليان مورفى" بشخصية مرموقة، والتى ستساعده فى إزالة أوزوالد موسلى الزعيم من الحكم إلى الأبد، وذلك بمساعدة أشقاء تومى وباقى أفراد العصابة.

وشهدت الحلقات الأخيرة من الموسم الخامس لمسلسل العصابات Peaky Blinders، ارتفاعا فى التقييمات والبحث، بعد تسريب بعض الشائعات عن احتمالية عودة الممثل الشهير "توم هاردى" صاحب شخصية ألفى سولومونز، لأحداث المسلسل من جديد، بعد أن أطلق عليه تومى النار عليه فى آخر حلقات الموسم الماضى.

وحظيت الحلقة الخامسة على تقييم 9.0 عبر موقع imdb الشهير، لتنخفض عن تقييم الحلقة الرابعة التى عرضت الأسبوع الماضى بعنوان The Loop والتى حققت تقييم 9.3 عبر الموقع.

هذا المقال "أول تريلر للمسلسل القصير The War of the Worlds" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق