أخبار الفن : بالفيديو- هند صبري ترد على منحها لقب "فخر العرب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت يوم الخميس الماضي الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور حشد من الفنانين وصناع السينما والإعلام، المصريين ‏والعرب، وحصلت الفنانة هند صبري خلال الحفل على جائزة نجمة الجونة لأحسن ممثلة، عن فيلمها الروائي "نورا تحلم.

اقرأ أيضا: بالبكاء.. هند صبري تتسلم جائزة نجمة الجونة لأحسن ممثلة

أعربت هند خلال حوارها ببرنامج The Insider، عن فخرها الشديد بهذه الجائزة، وامتنانها لسعادة زملائها الفنانين لها، قائلة: "أنا ممنونة إن زملائي بيشاركوني النجاح لأن أنا بشاركهم نجاحاتهم وده أهم عندي على المستوى الشخصي من أي لقب".

وردًا على منحها لقب "فخر العرب" من قبل بعض الفنانين والجمهور، قالت: "لا.. في فخر عرب وحيد هو محمد صلاح"، لترد عليها المذيعة: "بس ممكن نقول فخر النساء"، فأجابت: "ماشي فخر النساء حلو ده".

جدير بالذكر أن "نورا تحلم" هو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري، ولطفي العبدلي وبمشاركة كل من حكيم ‏بومسعودي، ‏وإيمان ‏شريف، ‏وجمال ساسي، وسيف الضريف، "ومن إنتاج شركة بروباجندا، عماد مرزوق، من إخراج ‏التونسية هند ‏بوجمعة في ‏أول ‏أعمالها‎.‎‏ ‏

اقرأ أيضا:

هند صبري عن "حلم نورا": رفضته في البداية بسبب "الكاستينج" وفوجئت بلهجة الشارع التونسي الآن

صورة- قبلة هند صبري لزوجها في ختام مهرجان الجونة 2019

هذا المقال "أخبار الفن : بالفيديو- هند صبري ترد على منحها لقب "فخر العرب"" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق