فيلم "Abominable" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد Abominable قائمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكي في ختام شهر سبتمبر، بحصده لـ 20.9 مليون دولار خلال الأسبوع الماضي.


وذلك وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، التي ذكرت أن فيلم Abominable، أحدث إنتاج لشركة دريم ووركز، بالتعاون مع شركة بيرل ستوديز الصينية.


ويعد الفيلم من تأليف وإخراج جيل كولتون، وتدور أحداثه حول شاب من شنجهاي باسم "يي" يجسد شخصيته "كلو بينت"، الذي يكتشف حيوان من الخرافات على سقف منزله.


ويشارك في بطولة فيلم Abominable كل من ألبيرت تاسي الذي يؤدي صوت شخصية Peng، وتينزينج نورجاي التي تجسد صوت شخصية جين، وإيدي إزارد الذي يجسد صوت شخصية Burnish وسارة بولسون التي تجسد صوت شخصية Dr. Zara، وتساي شين التي تؤدي صوت شخصية Nai Nai.

ويعتبر فيلم Abominable، سابع أفلام شركة إنتاج يونيفرسال، الذي يتصدر إيرادات شباك التذاكر خلال عام 2017 الجاري.


وفي المركز الثاني بشباك التذاكر جاء فيلم Downton Abbey، الذي حصد 14.5 مليون دولار خلال الأسبوع الماضي، لتصل قيمة إيراداته على مستوى العالم لـ 107.1 مليون دولار.


ويشارك في بطولة الفيلم ميشيل دوكري في دور ليدي ماري والنجمة القديرة ماجي سميث وهيو بونفيل ولورا كارميشل وإليزابيث ماجرفن.

ورغم ذلك مازالت شركة ديزني تهيمن على العدد الأكبر من الأفلام التي حصدت مراكز أولى بشباك التذاكر منذ بداية العام بنسبة 34% من إجمالي الأفلام التي طرحت منذ بداية 2019.


وكان من أقوى الأفلام التي طرحتها شركة الإنتاج الأمريكية يونيفرسال منذ بداية العام، فيلم US وفيلم Hobbs & Shaw وفيلم Yesterday.


وفي المركز الثالث جاء فيلم النجمة جينفر لوبيز Hustlers من شركة إنتاج STX Entertainment، والذي احتل المركز الثالث بحصده لقيمة إيرادات وصلت لـ 11.5 مليون دولار في ثالث أسبوع له بصالات العرض.


وتؤدي النجمة جينفر لوبيز بالفيلم شخصية باسم رامونا، ويشاركها في بطولة الفيلم كونستانس وو التي تجسد شخصية باسم دورثي، وجوليا ستيلس التي تجسد شخصية باسم إليزابيث، وكيكي بالمر التي تجسد شخصية باسم مرسيدس وليلي رينهارت التي تجسد شخصية باسم أنابيل.


ومن أكثر الأفلام التي حظيت بنجاح كبير في شباك التذاكر رغم المنافسة القوية، فيلم Judy الذي يجسد قصة حياة الممثلة الأمريكية الكلاسيكية Judy Garland، والذي حصد إيرادات خلال الأسبوع الماضي وصل لـ 3.1 مليون دولار.


ويلعب دور البطولة في الفيلم النجمة رينيي زيلويجلر، والتي تعد بسبب هذا الدور من أبرز المرشحات لجائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور رئيسي.


وفي المركز الخامس جاء فيلم The Peanut Butter Falcon الذي تحدث عن قصة الشاب البطل Zack Gottsagen الذي ولد بمتلازمة دوان وكان يرغب في أن يصبح مصارع محترف.


ويشارك في بطولة الفيلم النجم شيا لابوف، وقد حقق في الأسبوع الماضي إيرادات 18.1 مليون دولار بعد ثمانية أسابيع من طرحه بصالات العرض.

هذا المقال "فيلم "Abominable" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق