بالفيديو ..ضحكات شريرة من رانيا واصفي مع رامي رضوان ودنيا سمير غانم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت : مارتينا موريس

 

وصرحت أن لكل إنسان له الحق في تحقيق أحلامة وأن الصعوبات من الممكن تخطيها, فقد تحدت رانيا ظروف مرضها بكل شجاعة وسعت وراء تحقيق أحلامها .

 

تعاني رانيا واصفي من مرض نادر في هشاشة العظام من تكوينها جنين في رحم الأم , وحلمت رانيا أنها تكون عضو فعال مؤثر في المجتمع مشهور يترك بصمة لنفسة وسط المجتمع ومن الواضح أنها في خطواتها الأخيرة لتحقيق حلمها.

 

 

ونشرت الفنانة عبر موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام" بصور لها مع رانيا واصفي , وصرحت قائلة " من ٣ أيام كلمتني صديقتي الديزاينر @nadaakraam و قالتلي إن في بنت جميلة جدا هي تعرفها بتحبني جدا و أول هاشتاج في حياتها كان علي اسم تتر الفينال في لهفة "نفسي أكون مشهورة بجنون " و إن البنت دي بتاخد كورس إذاعة و تليفزيون في أكاديمية بيدرِّس فيها رامي رضوان @Ramy__radwan جوزي و إنها المفروض تعمل إنترفيو مع فنان .

 

 واختارتني أنا ف قلت لندي صاحبتي إني طبعا لازم أروحلها لإن إصرارها علي إنها توصل لي كان عن طريق صديقة ليا مع إن رامي أدامها علي طول. رحت الإنترفيو و قابلت بنت مليئة بالتفاؤل و الرضا و زاد إحترامي ليها لما عرفت كمان إنها بتيجي من إسكندرية مخصوص كل اسبوع عشان تدرس في الأكاديمية و ترجع في نفس اليوم.

 

 شكرا يا رانيا @rania_wasfi علي السعادة و التفاؤل و الحب اللي شفته منك في ال٢٠ دقيقة دول و حقيقي من قلبي ربنا يوفقك و تحققي حلمك و تكوني مذيعة مشهورة بجنون

هذا المقال "بالفيديو ..ضحكات شريرة من رانيا واصفي مع رامي رضوان ودنيا سمير غانم" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق