صور: أسرار وعادات قراءة فنجان القهوة.. أشياء مذهلة تسمعها لأول مرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صور: أسرار وعادات قراءة فنجان القهوة.. أشياء مذهلة تسمعها لأول مرة

1 مشاركة

هناك الكثير من العادات المرتبطة بشرب القهوة خاصة عند اجتماع مجموعة من النساء على تناولها حيث تتقدم إحداهن لـقراءة الفنجان ومعرفة الطالع والمستقبل خاصة إذا كانت تتمتع بهذه الموهبة.
قراءة الفنجان بدأت في الصين القديمة وكانوا يقرأون أوراق الشاي بعد تناوله إلا أن الأمر تحول إلى قراءة فناجين القهوة، كما قرأ الرومان بقايا النبيذ الأحمر لمعرفة الطالع.

صور: أغلى 10 أنواع قهوة حول العالم.. الأغلى يُستخرج من براز الفيل

شاهدي أيضاً: صور: أغلى 10 أنواع قهوة حول العالم.. الأغلى يُستخرج من براز الفيل


وترتبط العديد من الطقوس والعادات المتناقلة عبر الأجيال عند قراءة الفنجان، فعلى سبيل المثال لا تجوز قراءة الفنجان يوم الجمعة لأن هذا يسلب القرائة هذه القدرة والموهبة.
كما يُفضل أن تكون القهوة سكر زيادة حتى تكون القراءة أوضح، أما تراكم القهوة في قاع الفنجان فهو إشارة سيئة تدل على مشاكل وعقبات والكثير من الحزن، أما النقط على جانب الفنجان فهي إشارة للوقت أيام وأسابيع.
تعرفوا من خلال هذه الصور على أسرار قراءة الفنجان.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هناالمزيد:

بالفيديو DI bella كافيه تقدم لزبائنها قهوة ألماسية براقة...اكتشفوها

قهوة سكوتشينو تجتاح العالم.. اكتشفي طريقة صنعها بالفيديو

فن الرسم على القهوة أسهل مما قد تتخيلي ... شاهدي الفيديو


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور: أسرار وعادات قراءة فنجان القهوة.. أشياء مذهلة تسمعها لأول مرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

هذا المقال "صور: أسرار وعادات قراءة فنجان القهوة.. أشياء مذهلة تسمعها لأول مرة" مقتبس من موقع (ليالينا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ليالينا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق