بعد أيام من طرحها.. كليب «شمس بحر» لفريق واما يتخطى مليون مشاهدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع كليب "شمس بحر"، لفريق واما أن يحقق نجاحا كبيرا منذ طرحه، حيث وصل إلى أكثر من مليون مشاهدة على قناة "نجوم ريكوردز" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأغنية "شمس بحر" من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدى، وإخراج جون بيريز، وتم تصويرها فى مدينة إيبيزا الإسبانية.

وتعد الأغنية واحدة من ضمن ألبوم "الصيف ابتدى" الذى تم طرحه فى موسم الصيف، وكان يضم 10 أغنيات، وهى: "شمس بحر"، و"الله ع الجمال"، و"على فكرة"، و"كترت حكاياتى"، و"يلا نرقص"، و"بتحبى نفسك"، و"اسمها إيه"، و"بنتهرب"، و"فطومة" .

 

 

وتم التعاون فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء، مثل: تامر حسين، نادر عبد الله، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، هانى رجب، جمال الخولى، أما الملحنون: خالد عز، تامر عاشور، مديح حسين، إيهاب عبد الواحد، رامى جمال، أحمد فهمى، محمد يحيى، بينما التوزيع الموسيقى فكان من نصيب أمين نبيل، توما، إيهاب فاروق، ونادر حمدى.

ويعتبر فريق واما واحدًا من أبرز الفرق الغنائية، ويتكون من الفنانين نادر حمدى، وأحمد فهمى، ومحمد نور، وأحمد الشامى.

هذا المقال "بعد أيام من طرحها.. كليب «شمس بحر» لفريق واما يتخطى مليون مشاهدة" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق