يسرا اللوزي وأحمد داوود وعلي الطيب ضيوف "أنا وبنتي" الخميس المقبل (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الفنانين يسرا اللوزي وأحمد داوود وعلي الطيب ضيوفًا على برنامج "أنا وبنتى"، الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 11 مساء على قناة one.

وكتب الحساب الخاص بالبرنامج عبر "إنستجرام"، مقطع فيديو "برومو" من الحلقة وأرفقه بتعليق: "انتظروا الفنانة يسرا اللوزي والفنان أحمد داود والفنان علي الطيب في #أنا_وبنتي مع شريف منير وأسما شريف منير الخميس 11 مساءً على on.ent".

ويتحدث الضيوف عن مشاركاتهم في الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية حيث شاركت الفنانة يسرا اللوزي  فى الماراثون الرمضاني الماضى بثلاث مسلسلات هم: " كلبش٣"، "قمر هادى" ، "سوبر ميرو"، وحققت من خلالهما نجاحًا كبيرًا. 

وتشارك الفنانة يسرا اللوزى حاليا فى فيلم "العنكبوت"، والفيلم يشارك فى بطولته كل من: منى زكي، والتونسي ظافر العابدين ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمود غريب والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي السينمائية مشاركتها فى فيلم "أخلاق العبيد"، والفيلم بطولة: خالد الصاوى، وسارة سلامة وكارولين خليل، إخراج أيمن مكرم.

مشاركة على الطيب فى دراما رمضان

شارك الفنان على الطيب خاض الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسل"قابيل "، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرا، والمسلسل بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، تأليف كريم يوسف ، محمد عز الدين ، مصطفى صقر، إخراج كريم الشناوى.

مشاركة أحمد داوود فى رمضان

شارك الفنان أحمد داوود شارك في الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسل "زي الشمس"، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، والمسلسل بطولة سوسن بدر، أحمد داوود، أحمد السعدني، تأليف مريم نعوم، إخراج سامح عبد العزيز.

هذا المقال "يسرا اللوزي وأحمد داوود وعلي الطيب ضيوف "أنا وبنتي" الخميس المقبل (فيديو)" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق