نادين نجيم تتعرض لشائعة سخيفة.. وهكذا طمأنت جمهورها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاجئ محبي النجمة اللبناني نادين نجيم، مساء أمس، بإنتشار شائعة أنها تعرضت لحادث سير خطير ونقلها الى المستشفى وهو الأمر التي دفع نادين للتوضيح عبر صفحتها الخاصة على موقع التغريدات "توتير":
"أنها بخير وانها نائمة …".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم، هو مسلسل "خمسة ونص" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأشاد به عدد كبير من الجمهور والنقاد، حيث كانت أحداثه تدور حول قصة حب غير مألوفة بين الطبيبة (بيان) ورجل الحزب (غمار)، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

مسلسل "خمسة ونص" من بطولة: قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، نوال كمال، رواد عليو، نعمه بدوي، من تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

مؤخرا أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خبر أنفصالها، حيث ذكرت عبر حسابها الخاص بموقع تبادل التغريدات "تويتر"، انفصالها عن زوجها، موضحة أن الانفصال تم بكل هدوء واحترام.

وكتبت نادين قائلة في تغريدتها: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ماكانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا ... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا...".

حياتها وبدايتها

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الشوف بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها لبناني كان يعمل خياطًا رجالي،والدتها تونسية.

درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في بيروت. بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة،شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

التمثيل
دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور" لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

بعض من أعمالها الدارمية
"خطوه حب، أبواب الغيم، عشق النساء، خمس ونص، سمرا، ذكري، مطلوب رجال، أجيال، باب أدريس الهيبه" طريق

هذا المقال "نادين نجيم تتعرض لشائعة سخيفة.. وهكذا طمأنت جمهورها" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق