نجمة تركية تثير الجدل بزواجها من أمريكي يكبرها بـ48 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت الممثلة التركية ملتم ميرال أوغلو، البالغة من العمر 32 عامًا، على الانتقادات الواسعة التي طالتها من الجمهور ووسائل إعلام بلدها بعد دخولها القفص الذهبي بزواجها من رجل أمريكي مسن يبلغ عمره 80 عامًا، أي أنه يكبرها بـ 48 عامًا.

ووجه العديد من المتابعين وصحف تركية الاتهامات للفنانة ملتم بأن زواجها من رجل مسن جاء للبحث عن الطمع والثروة، غير أن الفنانة لم تقف صامتة وقالت إن فارق العمر بینها وبين زوجها لا يعد مشكلة بالنسبة لكلیهما، مشيرة إلى أن قلبه من الداخل لا يزال شابًا، نافية الاتهامات التي تحدثت عن طمعها بثروته بل إن قرارها جاء من محبته وعاطفته تجاهه.

شاهد ماذا فعلت فنانة تركية مع طفل بائع أخبرها أنه جائع (صور)

وأوضحت ملتم ميرال أوغلو أنها وزوجها الجديد أحبا بعضهما من النظرة الأولى، ثم عرض عليها الزواج بطريقة رومانسیة جدًا، ولم تتردد ووافقت فورًا، لافتة إلى أن أية امرأة مكانها كانت ستفعل الشئ نفسه.

وشددت في ختام حديثها بأنها سعيدة في حياتها، مطالبة الجمهور ووسائل الإعلام بعدم التدخل في حياتها وأن يحترموا قرارها.

يذكر أن الفنانة ملتم معروفة في الوطن العربي من خلال المسلسل التركي "حياة"، وبقرار زواجها استذكر بعض المتابعين دورها الذي كانت تجسده وهو عبارة عن شخصية فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عامًا يتم تزويجها غصبًا عنها لرجل مسن يبلغ من العمر 70 عامًا، وتبدأ بمواحهة الصعوبات ومحاولة التخلص من هذا الزواج بمساعدة بعض الأشخاص.

هذا المقال "نجمة تركية تثير الجدل بزواجها من أمريكي يكبرها بـ48 عاما" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق