حامد الشراب يكشف لـ"الفجر الفني" حقيقة سرقة قصة "أنت إيه" من فيلم هندي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفنان حامد الشراب، أن فيلم "أنت إيه" مقتبس من فيلم هندي وليس مسروقاً كما يتهمه البعض،.

 

وأضاف "الشراب" في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني" بأنه سيتم الإشارة إلى ذلك على التتر، وأوضح أنهم اعتمدوا على نفس الخط الدرامي الذي يدور حول نزول كائن فضائي على الأرض، مع وجود اختلاف كلي في الشخصيات والأحداث التي تتناسب مع ثقافة العرب، وتشمل مناقشة سيطرة الأبراج ومواقع التواصل الاجتماعي على الناس.

 

وكشف "الشراب" أن دوره يتضمن خطاً رومانسياً خلال الأحداث، مشيراً إلى خضوع الفيلم لمرحلة إعادة تسويق بتغيير اسمه وبعض الأشياء كأنه منتج جديد عن الأول.

 

مشيراً إلى انتهاء تصويره منذ العام الماضي، نافياً علمه بسبب تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة، مؤكداً أن طرحه بالتزامن مع بدء العام الدراسي لن يؤثر سلباً على نسب المشاهدة.

 

وقررت الجهة المنتجة لفيلم "إنت ايه" طرحه بدور العرض السينمائي يوم 16 أكتوبر الجاري، وذلك بعد انتهاء كافة التجهيزات من مونتاج ومكساج وتصوير الافيشات الدعائية للفيلم ، وتسليم النسخ النهائية لشركة التوزيع.

 

الفيلم مقتبس من فكرة فيلم Pkالهندي للنجم عامر خان والذي تم عرضه عام 2014 ، وتدور أحداثه في قالب درامي كوميدي.

 

وكتب له السيناريو والحوار أشرف حسني ومحمود جاميكا ، واخراج هالة المدني وانتاج بروميديا للانتاج الفني ، وبطولة مجموعة من نجوم مسرح مصر منهم ابرام وحامد شرابي وساره درزاوي  ، بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم لطفي لبيب ومحمد ثروت وطاهر ابو ليله وسامي مغاوري ونرمين ماهر.

 

وكان قد هنأ الفنان حامد الشراب مؤخرا، الفنان الكبير أشرف عبدالباقي، بعيد ميلاده.

 

ونشر "الشراب" عبر حسابه الرسمي بإنستجرام، صورة تجمعه بـ "عبدالباقي"، وعلق: "كل سنة وإنت طيب يا ريس، وعقبال مليون سنة فرحة وسعادة، ودايما من نجاح لنجاح، وربنا يخليك لينا يا ريس".

 

يذكر أن حامد الشراب يشارك في الموسم الأخير لعروض مسرح مصر، والعروض بطولة أشرف عبدالباقي، علي ربيع، ويزو، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني.

اقرأ أيضًا: مخرجة "أنت إيه" هالة مدني تكشف لـ"الفجر الفني" سبب حماسها بانضمام نجوم "مسرح مصر" للفيلم

 

تحدثت المخرجة هالة مدني، عن سبب حماسها لفيلم "أنت إيه" وانضمام عدد كبير من نجوم "مسرح مصر" له منهم إبرام سمير، سارة الدرزاوي، حامد الشراب، كما يشارك في بطولته لطفي لبيب، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة.

 

وكشفت المخرجة هالة مدني في تصريحات خاصة لـ"الفجر الفني" قائلة: "تحمست لتجربة فيلم أنت إيه لدعم نجوم مسرح مصر الذين لم يحصلوا على نفس الشهرة في ذلك الوقت، إضافة إلى موهبتهم القوية في التمثيل والتأليف، وتميزهم بحضور وملكة إضحاك الجمهور، وأؤمن بضرورة منح فرص للجيل الجديد من الممثلين ليقدموا أفلام موازية لأعمال كبار النجوم".

 

وتابعت "تصوير الفيلم استغرق فترة 8 أشهر في القاهرة فقط، وتوقفنا أكثر من مرة بسبب ظروف بعض الممثلين، وتوقيت العرض خاضع لمعايير التوزيع، وأرى أن قرار خروجه من موسم عيد الأضحى الماضي جاء بسبب كثرة الأفلام المطروحة".

   

 

هذا المقال "حامد الشراب يكشف لـ"الفجر الفني" حقيقة سرقة قصة "أنت إيه" من فيلم هندي" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق