لهذا السبب.. رجاء الجداوي لعمرو جياب ودينا الشربيني"بحبكم أوي ياولاد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة رجاء الجداوي على توجيه الشكر للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

حيث نشرت صورة لها مع عمرو دياب من داخل منزله، وعلقت رجاء الجداوي على الصورة قائلة: "ميرسي يا عمرو انت ودينا علي ضيافتك الجميله بحبكم اوي يا ولاد ربنا يسعدكم ويحفظكم".

ومن الجدير بالذكر أن رجاء الجداوي تشارك حاليا فى مسلسل "شبر مية" ،والمسلسل بطولة أحمد السعدني ،نجلاء بدر، مراد مكرم، ندا موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت اشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم،والمسلسل تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة.

ويسرد حكاية ثلاثة رجال لكل منهم شخصية فالأول أحمد السعدنى متعدد العلاقات النسائية ولكنه يرفض فكرة الزواج ويفاجأ بوجود ابن له، ومحمد على رزق توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل فى صراع شرس، ومراد مكرم الذى بدى واضحًا أنه لم يقدر على تحمل مسئولية أبنائه فقرر الانفصال عن زوجته والزواج من أخرى فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

وحققت الحلقات الأولى من المسلسل ردود أفعال مميزة مع الجمهور ،ودخل فى قائمة الأكثر بحثاً على موقع جوجل لثلاثة أيام متتالية مع بدء عرضه يوم الاثنين الماضى 7 أكتوبر على قناة dmc والثلاثاء على منصة watch it الرقمية.

ونشرت الفنانة رجاء الجداوي، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيدوهات "إنستجرام"، وكانت بصحبة الفنان العالمي فاندام وهم في الرياض لتكريمهم من هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية .

وحضر الحفل عدد من النجوم العالميين أبرزهم فاندام، جاكي شان، والفنان الهندي شاروخان، والممثل الأمريكي جايسون موموا الشهير بـ"أكوا مان"، وحضر من نجوم مصر عمرو دياب ودينا الشربيني، ومحمد رمضان، وشيكو، هشام ماجد، وأكرم حسني، والإعلامية بوسي شلبي، والشاعر بهاء الدين محمد، ويسرا، ومدحت العدل، وهاني شاكر، ورجاء الجداوي، والشاعر أمير طعيمة،  والشاعر تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، والمنتج جمال العدل، ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم والفنانة إسعاد يونس والمطربة اللبنانية نوال الزغبي، والفنانة السعودية أسيل عمران، وشقيقتها الإعلامية لوجين عمران، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، واللبناني عاصي الحلاني.

 موسم الرياض الترفيهي قد انطلق في المملكة العربية السعودية، ويقام في الفترة من 11 أكتوبر وحتى 15 ديسمبر تحت إشراف تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ويأتي التكريم في حفل Joy Awards ضمن منتدى الترفيه المقام لمدة يومين هما 13 و14 أكتوبر.

وسيضمن مجموعة ضخمة من العروض الفنية والترفيهية سيشارك فيها حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وهو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11.

وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية. تصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

هذا المقال "لهذا السبب.. رجاء الجداوي لعمرو جياب ودينا الشربيني"بحبكم أوي ياولاد"" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق