إقبال تاريخي لمسرحية "٣ أيام في الساحل" لمحمد هنيدي بالسعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت إدارة مهرجان الرياض بالاتفاق مع الشركة المنتجة لمسرحية "٣ أيام ف الساحل"، للنجم محمد هنيدي مد عرض المسرحية لعدة أيام أخرى بعد الإقبال التاريخي للمسرحية خلال عروضها الأولى بالرياض.

وتحقيق المسرحية أرقام وإيرادات غير مسبوقة في تاريخ المسرح المصري والعربي.

وأكد النجم محمد هنيدي، سعادته بالإقبال الجماهيري علي المسرحية وتفاعل الجماهير السعودية والعربية مع العروض فضلا عن سعادته بإطلاق لقب صانع السعادة عليه.

وتقدم النجم هنيدي بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ والشعب السعودي علي حسن الضيافة والاستقبال الذي لاقوه في بلدهم الثاني السعودية. 

مسرحيه "٣ أيام في الساحل" بطولة النجم محمد هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد محمود تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

3 ايام في الساحل ودبابات هارلي.. بوليفارد الرياض يحمل في طياته الكثير من المفاجآت

بوليفارد موسم الرياض، يحمل بوليفارد الرياض في طياته الكثير من المفاجآت اليوم الخميس الموافق 17 من أكتوبر لعام 2019 ميلاديا و18 صفر لعام 1441 هجريا، وجاء هذا ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وسيشارك في المسيرة الضخمة في البوليفارد أكثر من 1500 مؤيد بأزياء تنكرية، وألعاب نارية ودبابات هارلي، كما سيتم عرض 3 أيام في الساحل للنجم الكوميدي المصري محمد هنيدي في بداية افتتاح بوليفارد الرياض في موسم الرياض.

ما المقصود بـ بوليفارد موسم الرياض؟

بوليفارد الرياض هي منطقة، تضم الكثير من الفعاليات الضخمة المتنوعة، وتضم العديد من المطاعم العالمية والعربية للمشاركة في فعاليات موسم الرياض في بوليفارد الرياض، إلى جانت النافورة الراقصة خرافية التصميم في وقت قياسي، وتعمل لنافورة الراقصة على تقديم عروض من الماء والدخان والنار معا، فمن يشاهدها يستمتع بها لكونها فريدة من نوعها في بوليفارد الرياض.

مسارح بوليفارد الرياض

منطقة البوليفارد تحتوي على أكبر مسرح بالوطن العربي، والذي تمت تسميته بمسرح فنان العرب محمد عبده، به 22 ألف مقعد، وتضم مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم الذي يتسع لـ6 آلاف مقعد، 

الفعاليات الفنية في بوليفارد الرياض

من ضمن الفعاليات الفنية في بوليفارد الرياض، تُقام ليالي عدن من تنظيم روتانا، والتي يتغني فيها اليوم الفنان وليد الجيلاني.

وأشرف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على المناطق الترفيهية لموسم الرياض في بوليفارد الرياض.

محمد هنيدي و3 أيام في الساحل في البوليفارد 

يفتتح بوليفارد موسم الرياض الفنان المصري محمد هنيدي بمسرحية 3 أيام في الساحل، وسيشارك في بوليفارد الرياض العديد من نجوم العرب.

ويترقب الجميع فعاليات بوليفارد موسم الرياض لمشاهدة النافورة الراقصة، التي تقدم عروضًا على أنغام الموسيقى وتجمع بين الماء والدخان والنار وسيكون المشاهدين في حالة ذهول ودهشة.

بوليفارد الرياض 

تتضمن فعاليات البوليفارد تجربة "لونا سينما"، لمشاهدة الأفلام في الهواء بشاشات عرض ضخمة وجلسات مفتوحة وأفلام جديدة وحصرية، إلى جانب الأغاني والأكلات الشعبية اليمنية المميزة.

تركي آل الشيخ

كشف تركي أل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه أن موسم الرياض قد حقق أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة في تاريخ المملكة، بأكثر من 400 مليون ريال.

3 ايام في الساحل ودبابات هارلي.. بوليفارد الرياض يحمل في طياته الكثير من المفاجآت

هذا المقال "إقبال تاريخي لمسرحية "٣ أيام في الساحل" لمحمد هنيدي بالسعودية" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

0 تعليق