سيف علي خان وكارينا كابور يحتفلان بالذكرى السنوية السابعة لزواجهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبد الرحمن الحاج الخميس, 10/17/2019 - 19:05

احتفل الممثل الهندي الشهير سيف علي خان (Saif Ali Khan) وزوجته النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) بالذكرى السنوية السابعة لزواجهما يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019.

احتفال عائلي مصغر

سيف علي خان وكارينا كابور يحتفلان بالذكرى السنوية السابعة لزواجهما

وطبقا للتقارير المنشورة فإن الثنائي الشهير اكتفيا بحفل عائلي صغير اقتصر الحضور فيه على الأهل والأصدقاء المقربين للاحتفال بالذكرى السنوية لزواجهما في هذا العام، وكان من بين الحضور طفل الزوجين تيمور علي خان (Taimur Ali Khan)، وبونام دامانيا (Poonam Damania) مديرة أعمال كارينا كابور. بونام دامانيا نشرت في وقت لاحق على صفحتها على الإنستغرام صورتين من الحفل مع تعليق كتبت فيه: "عيد زواج سعيد لاثنين من أكثر الأزواج المفضلين لدي، أتمنى لكم سنوات أخرى طويلة من البقاء معا".

علاقة كارينا كابور وسيف علي خان بدأت عام 2007

علاقة كارينا كابور وسيف علي خان بدأت عام 2007

كارينا كابور وسيف علي خان تقابلا ووقعا في الحب أثناء تصوريهما لفيلم Tashan في عام 2007 ولقد تواعدا بعدها لخمسة أعوام قبل زواجهما في يوم 16 أكتوبر في عام 2012، الزوجان سبق لهما العمل في العديد من الأفلام معا من بينها " LOC Kargil"، " Tashan"، " Kurbaan"، " Agent Vinod".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "سيف علي خان وكارينا كابور يحتفلان بالذكرى السنوية السابعة لزواجهما" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق