أول رد من «أصالة» على شائعات انفصالها عن زوجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت الفنانة السورية أصالة نصري على الأنباء المتداولة حول طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان؛ بسبب فنانة سورية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وأوضحت «أصالة» في منشور عبر حسابها في "الإنستجرام"، أن ما حدث بينها وزوجها مجرد خلاف عادي، ولم يصل الموضوع إلى الطلاق، مطالبة الجميع بعدم نشر الشائعات مراعاة لشعورها.

فنشرت «أصالة» صورة لها برفقة زوجها وعلقت: «لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر، فكل منا فعل سحرًا بحياة الآخر".

وتابعت: "وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إن كان هناك خبراً لما ترددت بإخباركم، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعرنا".

هذا المقال "أول رد من «أصالة» على شائعات انفصالها عن زوجها" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق