بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواعد المصور الإنجليزي الشهير بروكلين بيكهام، نجل لاعب المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الممثلة العالمية فيبي تورانس، التي تكبره بخمس سنوات.

وقد دخل بروكلين في العلاقة مع الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا، بعد انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء هانا كروس هذا الصيف.

بروكلين بيكهام يؤكد انفصاله عن كلوي موريتز بقبلة لفتاة مجهولة

ووفقًا للتقارير، فإن أصدقاء بروكلين دائمًا ما يعلقون على الشبه بين فيبي ووالدته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وهو الأمر الذي أزعج بروكلين.

من جانبها، أخبرت فيبي أصدقاءها أنها في الواقع قد قامت ببعض العمليات التجميلية لتتشبه بفيكتوريا في أول حياتها المهنية كعارضة أزياء، وأنها لم تظن يومًا أنها ستقابل نجمتها المحببة.

ويعتقد أن الممثلة تحظى بشعبية لدى عائلة بروكلين، حيث يقوم شقيقه الصغير روميو، 17 عامًا، بمتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتعد فيبي ابنة، لاعب الجولف المحترف السابق سام تورانس، وشاركت في فيلم الرعب "Mandy the Doll" وفي فيلم "Six Rounds".

ويأتي ذلك في أعقاب انفصال بروكلين عن عارضة الأزياء هانا كروس في الصيف، وكان الثنائي معًا لمدة تسعة أشهر ولكنهما اختلفا سويًا عدة مرات قبل الانفصال.

وكانت الشرطة قد تدخلت في مشادة كلامية وقعت بين بروكلين وهانا كروس أثناء وجودهما في حفل فاخر في فندق "مارتينيز" بفرنسا خلال حضورهما مهرجان كان السينمائي، وقال مصدر حينها، إن كليهما كانا في حالة سكر وتبادلا الشتائم.

هذا المقال "بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق