ليلي عز العرب: بدأت تمثيل بـ"الثانوية" وتخرجت في الجامعة عندي 16 سنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قالت الفنانة ليلى عز العرب، إنها بدأت التمثيل في مرحلة الثانوية العامة وذلك من خلال مسرح المدرسة: "في الجامعة مكانش ليا أي أنشطة فنية". 

وأضافت "عز العرب" خلال استضافتها ببرنامج "فنجان قهوة"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، أنها تخرجت من الجامعة بعمر 16 عاما و7 أشهر بسبب وجود تغييرات في القوانين التعليمية حينها: "كانت كلها بتيجي في صالحي، دخلت أولى إبتدائي وأنا عندي 4 سنين".

 

وأوضحت أنها في الصف الرابع الابتدائي خضعت لامتحان قدرات أهلها لدخول الصف الأول الإعدادي دون المرور على الصف الخامس والسادس الابتدائي بسبب القوانين التي كانت مطبقة في تلك الفترة التعليمية.

 

وأكدت أنها لم تلتحق بكلية الطب بالرغم من عشقها لتلك المهنة؛ بينما خوفها الدائم من الألم أجبرها على عدم الالتحاق بها: "لو شوفت حد قدامي بيتألم ممكن أقع من طولي"، مشيرة إلى أنها طلبت من والدها الالتحاق بكلية فنون مسرحية ولكن والدها رفض.

 

هذا المقال "ليلي عز العرب: بدأت تمثيل بـ"الثانوية" وتخرجت في الجامعة عندي 16 سنة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق