هكذا هنأ الفنان أحمد حلمى ابنته ليلى بعد اجراؤها أول لقاء تلفزيوني لها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفنان أحمد حلمى رسالة لابنته ليلى بعد اجرائها أول لقاء تلفزيونى لها، معبرا عن فخره بها، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر أحمد مقطع فيديو من لقائها فى برنامج "mbc Trending" المذاع عبر قناة Mbc4.

وعلق على الفيديو قائلا :"ليلى بنتي لي لي حبيبتي، فرحان بيكي اوووووي. وفخور بيكي اكتر، يارب تحققي كل احلامك، وتحققيلي انا كمان حلمي وتفتكري تطفي نور أوضتك وراكي".

ودار اللقاء حول حبها للرسم منذ صغرها، وأن والدها هو من قام بمساعدتها وتشجيعها على تطوير تلك الموهبة، وأنها تزاول الرسم في وقت الفراغ فقط، وأنها بدأت في تطوير موهبتها بالرسم على الشنط والأحذية.

وفى سياق آخر يشار أن آخر أفلام الفنان أحمد حلمى تقديمه لفيلم" خيال مآته"، والفيلم عرض بالسينمات فى سباق عيد الأضحى الماضى، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي،وبطولة كلا من أحمد حلمى، خالد الصاوي،حسن حسنى، بيومى فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة،انتصار، لطفي لبيب،منة شلبى، إنعام سالوسة، ويجسد حلمي فى الفيلم شخصيتين، منهم شخصية الجد "يكن"، ويقوم باسترجاع الذكريات القديمة، وعن كيفية لقائه بحبيبته "باكينام" لأول مرة ، والحيل التي فعلها لكى يجذب انتباهها، ثم يتزوج منها، وبعد فترة طويلة يعرف السبب الذى جعلها تتركه من أجله، وهو اكتشفاها لخداعه، فقد اهداها عقد لأم كلثوم الذى قام بسرقته فى فترة الخمسينات.

وأوضح أحمد حلمى أثناء لقائه في برنامج " THE INSIDER" بالعربي المعروض على شاشة دبي عن أصعب المشاهد التى قابلته اثناء تحضير الفيلم حيث قال: "أن أصعب الشخصيات التي قام بتجسيدها في الفيلم، هي شخصية الجد" يكن "، لأنها تطلبت منه وقتُا كبيرًا، في المكياج، وتعرض بسببها لإرهاق شديد ".

وفى سياق مختلف، يذكر أن الفنان أحمد حلمى حرص على حضور حفل دكان الفرحة الذى أقيم برعاية "صندوق تحيا مصر"، حضر هذه الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد حماقى الذى قام بالمشاركة والغناء لتلك الفتيات معبرا عن سعادته بهم وبالمبادرة، وقدم ثلاث أغانى هم "واحدة واحدة " التى أعاد غناها بعد مرور 14 عاماً مع الفنان أحمد حلمى، والأغنية تم تقديمها لأول مرة فى فيلم "جعلتنى مجرما"، وأغنية "أجمل يوم"،"أم الدنيا".

هذا المقال "هكذا هنأ الفنان أحمد حلمى ابنته ليلى بعد اجراؤها أول لقاء تلفزيوني لها" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق