حكم قضائي ضد المغني الهندي عدنان سامي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوليود - Gololy

قضت محكمة هندية بغرامة قدرها 5 ملايين روبية هندية على المغني الهندي عدنان سامي بسبب شرائه عدد من المقرات السكنية في مومباي عندما كان مواطنًا باكستانيًا.

ووفقًا للتفاصيل، فقد اشترى عدنان سامي ثماني شقق في مومباي في عام 2003 دون إذن مسبق من بنك الاحتياطي الهندي (RBI).

وفقًا للتفاصيل، قام عدنان سامي بشراء ثماني شقق في مومباي في عام 2003 دون الحصول على إذن مسبق من بنك الاحتياطي الهندي (RBI).

وفقًا للقانون الهندي، يتعين على الرعايا الأجانب الحصول على تصريح من مكتب التحقيقات الفيدرالي قبل شراء العقارات في الهند.

من ناحيته، ادعى الموسيقي أنه لا يعلم أن المواطنين الباكستانيين لا يمكنهم شراء العقارات في الهند، علاوة على ذلك، يجب دفع مبلغ العقوبة في غضون ثلاثة أشهر من الطلب، ومع ذلك، كان عدنان سامي قد أودع في وقت سابق مليون روبية هندية.

اشتهر سامي خلال فترة التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين، حيث شهدت تلك الفترة تدفق عدد كبير من الفنانين الذين انضموا إلى مسرح البوب ​​الهندي في عام 2000.

كما خضع سامي الذي كان يزن 220 كيلوجرامًا، لجراحة في عام 2005 تركته طريح الفراش لمدة ثلاثة أشهر. وبما أن سامي يعاني من زيادة الوزن، فإن الضغط الإضافي بسبب الدهون في جسمه جعل من الصعب على رئتيه العمل بشكل صحيح.

لكنه استطاع النزول بوزنه بشكل كبير، حيث خضع سامي لنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، وتنازل المغني عن الأرز الأبيض والخبز والأطعمة السريعة غير الصحية، وكان يُسمح له بتناول السلطات والسمك والمال المغلي فقط، حتى أصبح بالشكل الموجود عليه في الوقت الحالي.

هذا المقال "حكم قضائي ضد المغني الهندي عدنان سامي" مقتبس من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق