شاروخان ينقذ مُساعدة بمنزل النجم أميتاب باتشان من الحرق.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوليود - Gololy

تقمص نجم بوليوود الكبير شخصية البطل المنقذ، لكن لم يكن ذلك في مشهد سينمائي يجري تصويره بأحد الاستوديوهات، وإنما واقعة حقيقية كان بطلها خان ومساعدة النجمة ايشواريا راي، التي كادت أن تصاب بحروق كبيرة لولا سرعة بديهة الممثل.

نقلًا عن مصدر مقرب، قالت صحيفة asianage، إن عددًا كبيرا من مشاهير بوليوود الذين اجتمعوا في منزل النجم الكبير أميتاب باتشان إيذانا ببدأ الاحتفالات بعيد الأنوار الهوسي المعروف بـ”ديوالي”، لفت حدث انتباههم، عندما اشتعلت النار في ثوب أرشانا ساداناناد، مديرة ايشواريا راي، بسبب بعض الألعاب النارية، لكن لم ينقذها سوى خان، بعد أن خلع سترته فورًا وأطفأ الحريق.

ووفقا للمصدر ذاته عانت ارشانا من إصابات بحروق بنسبة 15 في المائة بينما أصيب شاروخ ببعض الإصابات الطفيفة، رغم أن الأمور كانت معرضة للتفاقم، لولا حسن تصرف شاروخان. وهي تتعافى حاليًا من جروحها في وحدة العناية المركزة. يتم الاحتفاظ بمفردها حتى لا تصاب بالتهابات.

حضر الاحتفال الكبير الذي أقامه الميجاستار أميتاب باتشان بمنزله، عدد من ألمع نجوم السينما الهندية، منهم، مباشرة من فيرات كوهلي، أنوشكا شارما إلى أكشاي كومار، شاهيد كابور، كما حضر الحفل غوري خان. وكان من بين المشاركين الآخرين في القائمة ريشي كابور ونيتو سينغ وبارنيتي شوبرا.

066652b344.jpg
58d206920e.jpg

هذا المقال "شاروخان ينقذ مُساعدة بمنزل النجم أميتاب باتشان من الحرق.. صور" مقتبس من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق