«اونلاين» NOW: مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر KOOORA GOAL يلا شوت NOW الهلال رابط مباشر جودة متعدد «جوميز»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية في شتى بقاع الوطن العربي مساء السبت صوب ملعب جامعة الملك سعود لمتابعة الموقعة المرتقب التي ستجمع بين الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

ويأمل الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو رد اعتباره أمام أوراوا وخطف اللقب الآسيوي واعادته لخزينته بعد غياب منذ بداية الألفية الجدييدة حيث يعود آخر لقب قاري توج به الزعيم لعام 2000 على حساب  جوبيلو إيواتا الياباني  بنتيجة 3/2.

 

وسبق وان التقيا الهلال وأوراوا سويا في نهائي 2017 لكن ممثل المملكة في هذا اللقاء أنذاك فشل في التفوق على نظيره الياباني وتبدد حلم التتويج بعد خسارة رهانه بمجموع اللقائين بنتيجة 2/1.

 

 

وأسندت لجنة الحكام مباراة الهلال وأوراوا لطاقم تحكيم عراقي يقوده على الصباح  ويعاونه الثنائي:"حيدر عبد الحسن ، وأمير داود "  وواثق مدلل حكما رابعا، والحكم الإضافي الأول مهند قاسم، بالإضافة الحكم الإضافي الثاني العُماني عمر اليعقوبي.

 

 

ليدخل  علي الصباح تاريخ الكرة الآسيوية بعد أن أصبح  أول عراقي يقود نهائي في تاريخ دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

هذا ومن المقرر ان تنطلق مباراة الهلال وأوراوا في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع عبر قنوات بي ان سبورتس   الناقل الحصري للماراثون الآسيوي.

هذا المقال "«اونلاين» NOW: مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر KOOORA GOAL يلا شوت NOW الهلال رابط مباشر جودة متعدد «جوميز»" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق