مشاهدة مباراة الهلال وأوراو ريد بث مباشر KSA HD YouTube مجانا بدون تقطيع.. شاهد مباراة الهلال ضد أوراوا beIN SPORT مفتوح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز بث مباشر اليوم السبت 09 – 11 – 2019، حيث يسعى الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وبين جمهوره على ملعب جامعة الملك سعود،في ذهاب دوري أبطال آسيا ويسعى الهلال لتحقيق اللقب القاري الثالث له حيث حقق الهلال السعودي اللقب في مناسبتين، ويرغب النادي السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه من أجل تسهيل طريقه نحو لقب البطولة في مباراة الإياب على الإراضي اليابانية، لقد تواجه كل من الهلال واوراوا في مناسبة سابقة في نسخة عام 2017، التي انتهت بفوز الفريق الياباني بنتيجة 2-1 في مجموع المبارتين، ويرغب الهلال في الثأر لهزيمته من الفريق الياباني والوصول لكأس العالم للأندية التي من المقرر إقامته في قطر، ووصل الهلال الى نهائي دوري أبطال آسيا بعد التغلب على السد القطري في نصف النهائي بنتيجة 6-5 في مجموع المبارتين.

 

مشاهدة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الهلال و اوراوا بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة اليوم التى تجمع بين الهلال مع باوراوا ريد دياموندز على ستاد جامعة الملك سعود فى بطولة دوري أبطال آسيا التي ستنطلق بتوقيت الساعة 18:30 في مصر بما يوافق توقيت الساعة 19:30 فى السعودية، مشاهدة مباريات اليوم (ماتش الهلال بدزن تقطيع) فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق كرة القدم العالميةAl Hilal vs Urawa Red Diamonds فى تحديث مستمر للقاء.

تشكيلة الفريقين الهلال و اوراوا ذهاب دوري أبطال آسيا

تشكيلة الهلال

عبد الله المعيوف ، ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج هيون سو، محمد البريك ، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو ، أندرية كاريلو، بافيتمبي جوميز.

تشكيلة اوراوا

هاروكي فوكوشيما ، ماكينو، سوزوكي، تاكويا أيوانامي ، هاشيوكا، إيفرتون دا سيلفا، آبي، تاكاهيرو سكيني ، فابريسيو، كروكي، كازوكي ناكساوا.

موعد مباراة الهلال واوراوا والقنوات الناقلة لها في ذهاب دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال واوراوا اليوم 09 – 11 – 2019، بتمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش، بتمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 19:30 بتوقيت السعودية.

يذاع اللقاء مساءا على قناة بي ان سبورت HD 1 ، وعبر قناة الكأس الرياضية الأولى.

\

هذا المقال "مشاهدة مباراة الهلال وأوراو ريد بث مباشر KSA HD YouTube مجانا بدون تقطيع.. شاهد مباراة الهلال ضد أوراوا beIN SPORT مفتوح" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق