«يلا شوت PLUS» مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر رابط يوتيوب ARAB GOAL كورة لايف الهلال اليوم YALLA GOMEZ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى الهلال استحقاقاته المحلية، وبات مستعدًا للحلم الآسيوي، بعدما انتصر على عرعر برباعية لهدف ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود.

 

الهلال الذي يتصدر الدوري السعودي حاليًا برصيد 20 نقطة، لا يعيش فترة جيدة محليًا، بعدما تلقى هزيمته الأولى على يد النصر في ديربي الرياض بهدفين مقابل هدف، ثم عاد وفشل في تحقيق الفوز على منافسه الفتح في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليُصبح العالمي على بعد مباراة من التساوي في النقاط مع كتيبة رازفان لوتشيسكو.

 

الآن وبعد نهاية مباراة عرعر، تحبس الجماهير أنفاسها لتحقيق الحلم الأكبر، وهو تحقيق دوري أبطال آسيا، عندما يُلاقي الهلال ضيفه أوراوا ريدز الياباني في نهائي البطولة القارية، يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 12 ربيع الأول هجريًا.

 

 

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

لا توجد غيابات في صفوف الهلال في المباراة القادمة ضد أوراوا ريدز بداعي الإصابة أو الايقاف، وستكون جميع الخيارات مُتاحة أمام المدرب رازفان لوشيسكو.

 

سيبدأ لوشيسكو بنفس طريقته المعتادة مع الزعيم، وسيدفع في حراسة المرمى بالمعيوف وأمامه سيتواجد الرباعي الشهراني والبليهي وجانج هيون والبريك، وقد يبدأ عطيف المباراة في محور الوسط بجانب كنو بدلاً من الفرج لتجنب تجدد إصابته، وسيقود الهجوم الفرنسي جوميس وخلفه سيتواجد الثلاثي كاريلو وسالم الدوسري وجيوفينكو.

 

 

التشكيل | 4-2-3-1

 

عبد الله المعيوف

ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

عبد الله عطيف - محمد كنو

سالم الدوسري - سيباستيان جيوفينكو - أندريه كاريلو

بافيتيمبي جوميس

هذا المقال "«يلا شوت PLUS» مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر رابط يوتيوب ARAB GOAL كورة لايف الهلال اليوم YALLA GOMEZ" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق