صور عزاء هيثم احمد زكي: شقيقه يستقبل المعزين وبكاء حار لخطيبة الراحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صور عزاء هيثم احمد زكي: شقيقه يستقبل المعزين وبكاء حار لخطيبة الراحل

1 مشاركة

توافد النجوم على عزاء الفنان هيثم احمد زكي المقام في مسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يستقبل شقيقه رامي عز الدين المعزين.

تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة عن سبب وفاة هيثم احمد زكي

شاهدي أيضاً: تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة عن سبب وفاة هيثم احمد زكي


عزاء هيثم احمد زكي بدأ بعد صلاة المغرب، وكان شقيقه أول الموجودين من أجل استقبال المعزين، كما حرص الدكتور أشرف زكي على الحضور باكراً من أجل تلقي العزاء.

كما حضرت انجي سلامة خطيبة الراحل هيثم احمد زكي في حالة حزن شديدة، حيث رصدت الكاميرا صور لها لحظة وصولها المكان وهي منهارة من البكاء، وبصحبتها عدد من صديقاتها من أجل شد أزرها.


كما كشفت الصور الأولى من عزاء هيثم احمد زكي على حضور الفنانة مي نور الشريف وخالتها الفنانة نورا، بصحبة شقيق الراحل، كما حضر الفنان عمر مصطفى متولي الذي حرص على الحضور باكراً لاستقبال المعزين.

وكان الفنان هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 35 عاماً، إثر تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، حيث شعر الراحل بإعياء شديد دفعه للذهاب إلى إحدى الصيدليات من أجل تلقي حقنة مسكنة.

وعندما حاولت خالة هيثم احمد زكي وخطيبته الاتصال به من أجل الاطمئنان عليه دون جدوى في الرد عليهما، قررا ابلاغ الشرطة التي كسرت باب الشقة ليجدوا الراحل ملقى على أرض الحمام ووافته المنية.     المزيد:


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور عزاء هيثم احمد زكي: شقيقه يستقبل المعزين وبكاء حار لخطيبة الراحل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : ليالينا

هذا المقال "صور عزاء هيثم احمد زكي: شقيقه يستقبل المعزين وبكاء حار لخطيبة الراحل" مقتبس من موقع (ليالينا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ليالينا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق